أخبار عاجلةشئون مصريةعالم الطيران

وزير الطيران المدنى يهنئ “حسن شحاته ” لتوليه منصب الأمين العام للإتحاد العام لنقابات عمال مصر

في يوم 21 يونيو، 2021 | بتوقيت 1:21 صباحًا

استقبل الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى اليوم في مكتبه،حسن شحاته، رئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل الجوى وذلك لتقديم التهنئة له على توليه منصب الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، حضر اللقاء الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدنى .
واعرب وزير الطيران عن تقديره لأمين عام الإتحاد العام لنقابات عمال مصر متمنياً له التوفيق والسداد فى مهمته مشيراً إلى أن حسن شحاته كان نموذجاً مشرفاً خلال فترة توليه رئاسة نقابة النقل الجوى والتى قضاها فى خدمة العاملين وتوليه العديد من الموضوعات الهامة المتعلقة بالنواحى المهنية والإجتماعية والصحية للعاملين داخل منظومة الطيران المدنى .


كما أضاف سيادته أن وزارة الطيران المدنى سوف تقوم بتقديم كافة سبل الدعم إلى الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وذلك لأن عمال مصر هم العمود الفقرى فى التنمية وزيادة معدلات الانتاج للدولة المصرية .
وقدم حسن شحاته الشكر والتقدير إلى الطيار محمد منار على هذا الدعم الكبير حيث أشار إلى أن وزير الطيران قدم الكثير من الدعم إلى نقابة العاملين بالنقل الجوى وعمل على تذليل أي معوقات قد تواجه العاملين داخل منظومة الطيران المدنى وبخاصة خلال فترة جائحة فيروس كورونا و تخصيص مستشفى للعاملين بالقطاع لعلاج مصابي كورونا فضلًا عن توفير لقاح فيروس كورونا للعاملين بالمستشفى تيسيرا عليهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق