أخبار عاجلةسلايدرشئون مصريةعالم الطيران

مصر للطيران تواصل تقديم أسعارها التنشيطية علي رحلاتها الداخلية حتي 31 مايو وتشغيل 150 رحلة خلال أجازة عيد الفطر المبارك

في يوم 12 مايو، 2021 | بتوقيت 8:03 مساءً

أعلنت الشركة الوطنية مصرللطيران عن استمرار أسعارها التنشيطية علي رحلاتها الداخلية للسفر من القاهرة والإسكندرية الي كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وطابا ومرسي علم وذلك حتي 31  مايو الجاري ضمن مبادرة دعم وتنشيط حركة السياحة الداخلية التي انطلقت في شهر يناير الماضي.

صرح  بذلك الطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران وقال  أن هذا يأتى   في إطار توجيهات وزارة الطيران المدني برئاسة الطيار محمد منار وزير الطيران نحو الإستمرار في دعم وتنشيط حركة السياحة الداخلية لإعطاء فرصة لأكبر عدد من شرائح المجتمع المصري وخاصة الشباب في الإستمتاع بمعالم مصر السياحية وزيارة مقاصدها الأثرية وشواطئها الخلابة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار.

الطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة مصر للطيران

واضاف أبوالعينين أنه تقرر تثبيت أسعار تذاكر الطيران للمصريين و الأجانب بسعر موحد شامل الضرائب للذهاب والعودة من القاهرة و الأسكندرية إلى الأقصر 1500جنيه مصري وإلى أسوان 1800 جنيه. ومن القاهرة أو الإسكندرية إلى شرم الشيخ و الغردقة و طابا 1800جنيه، وإلى مرسى علم 2000 جنيه.

الطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية

من ناحية أخري صرح الطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية أنه تزامنًا مع أجازة عيد الفطر المبارك والأجازة الصيفية قررت مصرللطيران تشغيل 150 رحلة داخلية إضافية ومنتظمة الي كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان خلال الفترة من 12 وحتي 19 مايو الحالي لإستيعاب طلب كثير من العملاء في قضاء اجازة عيد الفطر المبارك في المدن السياحية المصرية وذلك مع التزام تام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا في جميع مراحل السفر وعلي متن طائرات الشركة.
واضاف نبيل أنه من المقرر أن تسير مصرللطيران خلال هذه الفترة

  • 60 رحلة بخط سير القاهرة / شرم الشيخ/ القاهرة 
  • 50 رحلة بخط سير القاهرة / الغردقة / القاهرة
  • 20 رحلة بخط سير القاهرة / الأقصر
  • 14 رحلة بخط سير القاهرة / اسوان
  • 5 رحلات الأقصر / أسوان
  • رحلة واحدة أسوان / الأقصر
  • بالإضافة إلى رحلتين بين القاهرة ومرسى علم.

مقالات ذات صلة

إغلاق