أخبار عاجلةسلايدرشئون مصريةعالم الطيران

مصر للطيران تحتفل بعيدها الـ 89 ..وتمنح عملائها تذاكر وخدمات سفر مجانية وتخفيض 50 % ومفاجأت أخرى

في يوم 5 مايو، 2021 | بتوقيت 8:11 مساءً

صرح الطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أنه تزامنًا مع مرور 89 عامًا على إنشاء الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية في السابع من مايو عام ١٩٣٢ الشركة الرائدة في مجال الطيران بالشرق الأوسط وأفريقيا والسابعة على مستوي العالم في الإنضمام إلى الإتحاد الدولي للنقل الجوي IATA ، تعلن مصر للطيران كعادتها السنوية في هذه المناسبة عن الإحتفال مع عملائها الكرام من خلال منحهم عدد من العروض التنافسية والتذاكر المجانية وغيرها من مظاهر الاحتفال بعيد مصرللطيران ال 89.

الطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة مصر للطيران

حيث أعلنت الشركة عن منح تخفيض 50% للسفر من جمهورية مصر العربية إلى جميع خطوط شبكة مصر للطيران الدولية وذلك عند شراء التذاكر أيام 6 و 7 و 8 مايو الحالي على أن يكون السفر حتى 1 يوليو للذهاب والعودة حتى 31 أكتوبر 2021. بالاضافة الى منح عملائها المسافرين يوم 7 مايو تخفيضات تصل إلى ٥٠ % على العديد من منتجات الأسواق الحرة بمطار القاهرة وغيرها من المفاجآت التي سيتم الاعلان عنها للمسافرين علي رحلات مصرللطيران من مطار القاهرة يوم ٧ مايو .

بالإضافة إلي إطلاق عدد من الأنشطة بالمطارات التي تطير منها مصر للطيران حول العالم أيام 6 و 7 مايو وذلك من خلال منح تذاكر وخدمات سفر مجانية لعملائها المسافرين خلال هذه الفترة.

جدير بالذكر أن الملك فؤاد الأول أصدر مرسوما ملكيا بإنشاء شركة مساهمة مصرية تدعي مصرللطيران في السابع من مايو عام ١٩٣٢ وبدأت نشاطها بالتدريب والنزهات الجوية تحت إسم الخطوط الهوائية المصرية MISR Airwork 

مقالات ذات صلة

إغلاق