شئون مصرية

تجديد حبس «فحّام» لاتهامه بقتل صاحب مزرعة وشريكه بالعدوة في المنيا

في يوم 21 أبريل، 2021 | بتوقيت 12:54 مساءً

جمال علم الدين

قرر المستشار أبوألوفا عيسي، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، تجديد حبس ر. ع. ع، 30 سنه «فحام»، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل كل من «أ. ا. م – 43 سنة»، صاحب مزرعة، وشريكه «ح. ع. ا – 42 سنة»، بالمزرعة بالظهير الصحراوي الغربي بمركز العدوة بقصد السرقة.

وواصل فريق التحقيقات بالنيابة العامة بالعدوة، برئاسة مهاب مختار، رئيس نيابة العدوة، ومعتز نجيب، وكيل النيابة، تحقيقات موسعة مع المتهم، وشهود الإثبات، وتقارير البحث الجنائي.

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا صباح الخميس الماضي، من بعض الأهالي، بالعثور على جثتين «مالك مزرعة، وشريكة» بمشاية داخل المروعة واحتراق سيارة ربع نقل .

تم تشكيل فريق بحثي من الأمن العام، والبحث الجنائي، بإشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية، لقطاع الامن العام، والعميد أيمن ديدمون، رئيس فرع الأمن العام بالمحافظة، العقيد حاتم ربيع، رئيس فرع البحث الجنائي، والرائد محمد صلاح، رئيس مباحث العدوة، بإشراف اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، حيث توصلت التحريات إلى أن المتهم ر. ع. ع، هو من وراء الواقعة، وبتقنين الإجراءات القانونية تم القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة عقب إيهام المتهمين بشراء بعض رؤوس الماشية لصالحهم من أحد معارفه، والاعتداء عليهم عقب دس سم لهم ببعض العصائر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق