أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

محافظ جنوب سيناء يُكرم الدكتور جورج بولس رئيس شركة تى شورى تورز تقديراً لدعمه للسياحة بالمحافظة

في يوم 11 مارس، 2021 | بتوقيت 10:15 مساءً

إستقبل اللواء الوزير خالد فوده ،محافظ جنوب سيناء ،بمكتبه بالقاهره، الدكتور جورج بولس عطية ، رئيس مجلس اداره شركة تي شوري  تورز ، حيث قام المحافظ بمنحه شهادة تقدير من المحافظة ، لدور الشركة فى دعم الحركة السياحية للمحافظة .

وكانت الشركة قد نجحت فى تشغيل طائرات”جسر جوي” ربط بين الوجهات التالية:-

  • القاهره – شرم الشيخ – القاهره
  • برج العرب – شرم الشيخ – برج العرب
  • أسيوط – شرم الشيخ – أسيوط

وكذلك

  • القاهره – طابا- القاهره
  • برج العرب – طابا – برج العرب
  • أسيوط – طابا – أسيوط 
محافظ جنوب سيناء يُكرم الدكتور جورج بولس رئيس شركة تى شورى تورز تقديراً لدعم للسياحة بالمحافظة

من جانبه قال الدكتور جورج بولس عطية ، رئيس مجلس اداره شركة تى شورى تورز  ، إنه تم بالفعل تشغيل حوالي 120  رحلة طيران شارتر بالخطوط المذكوره وذلك خلال صيف  2020 في أزمه الكورونا مما دعم إقتصاد المحافظه وكانت أحد أسباب تشغيل وإستمرار فتح بعض الفنادق والحفاظ علي العمالة.

واعرب بولس ، عن تقديره للجهود التى يبذلها اللواء الوزير خالد فودة ، محافظ جنوب سيناء ، من أجل إستعادة الحركة السياحية إلى المحافظة ، وحرصه على التواصل مع المسئولين بالجهات السياحية  الدولية ومشاركته فى البورصات والملتقيات العالمية للترويج للمحافظة ، وإبرام العديد من إتفاقيات التأخى بين العديد من المدن الكبرى بالدول الأجنبية  مع مدن جنوب سيناء من أجل تنشيط الحركة الوافدة من هذه الأسواق ، والتى كانت أحد الأدوات التسويقية والترويجية والتنشيطية للسياحة الوافدة لمصر عامة وللمناطق السياحية بجنوب سيناء .

كما عبر  رئيس مجلس اداره شركة تى شورى تورز  ، عن شكره لكافة المسئولين بالأجهزة التنفيذية والشعبية والأمنية بالمحافظة لما قاموا به من دعم ومساندة للخطة التى وضعتها الشركة لتنشيط السياحة بالمحافظة . 

   

مقالات ذات صلة