أخبار عاجلةالمنطقة الحرةشئون مصرية

النائب ” هشام هلال “رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة ينعى المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم النائب البرلمانى اللواء “كمال عامر ” رئيس لجنة  الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب

في يوم 5 مارس، 2021 | بتوقيت 2:17 صباحًا

الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ

قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

{ كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن

زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ }

النائب هشام هلال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة

نعى النائب ” هشام هلال “عضو مجلس النواب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة  المغفور له بإذن الله تعالى النائب البرلمانى  اللواء كمال  أحمد عامر، رئيس لجنة  الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ، الذي وافته المنية صباح يوم  الخميس  قائلا : أن الفقيد كان يٌعد نموذجاً متميزاً فى حب الوطن والعمل على إعلاء رايته خفاقه ، وقدوة وقيمة وقامة ، نفتخر بها ..وقائداُ عسكرياً مهاباً .. لقد فقدنا  رمزاً من رموز الوطنبة وأحد أبناءالوطن المخلصين المتميزين بالشجاعة و الالتزام والجدية في العمل والإنجاز ورقي التعامل. 

عزاء واجب كل نفس ذائقة الموت
عزاء واجب كل نفس ذائقة الموت

داعين المولى عز وجل أن يتغمده فى فسيح جناته ، وأن يغفر له ويرحمه ، ويجعل مثواه فى الدرجات العلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والأبرار والصالحين ، وأن يغسله بالماء والثلج والبرد ، وأن يثبته عند السؤال ، اللهم إبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من اهله، وذرية خير من ذريته، وزوجاً خير من زوجه وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار، وأدخله الجنة بغير حساب برحمتك يا الله يا ارحم الراحمين.

اللـهـم عامله بما أنت أهله ،ولا تعامله بما هو أهله.. اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار , وأنت أهل الوفاء والحق فأغفر له وأرحمه إنك أنت الغفور الرحيم.. اللهم إجعل قبره روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار.

اللهم انه في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء فاغفر له وارحمه أنك أنت الغفور الرحيم.

إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب

وقد شغل اللواء أركان حرب كمال عامر، عدة مناصب منها قائد الجيش الثالث الميداني ومدير المخابرات الحربية ومحافظ مطروح ومحافظ أسوان.

وحصل عامر على مجموعة من الدرجات العلمية منها ماجستير العلوم العسكرية في أكتوبر 1972، ودرجة الزمالة في الاستراتيجية العسكرية في يونيو 1984، والعديد من الدورات العسكرية في مجالات مختلفة.

كما حصل على دراسات مدنية عليا في العلوم الاجتماعية والدراسات الإسلامية، ودرجة الدكتوراه في الاستراتيجية القومية من أكاديمية ناصر العسكرية العليا.

مقالات ذات صلة

إغلاق