أخبار عاجلةسياحة وسفر

ينطلق في 25 مارس وحتى 17 أبريل 2021 ..مهرجان دبى للمأكولات يعلن عن موعد جديد لفعالياته هذا العام

في يوم 2 مارس، 2021 | بتوقيت 11:00 صباحًا

 أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للمأكولات عن موعد جديد لانطلاق فعالياته هذا العام وذلك خلال الفترة من 25 مارس وحتى 17 أبريل 2021، ليسلط هذا الحدث الضوء على التنوع الفريد والغني لفنون الطهي بإمارة دبي، بما يساهم في تعزيز مكانة دبي كعاصمة لفنون الطهي في المنطقة.

تزخر الدورة الثامنة للمهرجان بعدد كبير من الفعاليات المتنوعة، وتجارب الطعام الفريدة، والأنشطة الرائعة، بما في ذلك فعالية “كانتين الشاطئ برعاية اتصالات”، و”أسبوع دبى للمطاعم”، والمطاعم الشعبية التي تعتبر بمثابة “الجواهر الخفيّة”، و”رحلة في عالم المذاقات” وغيرها الكثير. فيما تركز دورة العام الحالي على أربعة عناصر رئيسية تعكس مشهد المأكولات المميز في دبي وهي: التنوع الغني، والمأكولات المحلية الأصيلة، وتجارب المطاعم الفريدة، والقيمة الاستثنائية. كما يقدم المهرجان لزواره برنامجاً زاخراً بالفعاليات الحوارية المشوّقة، والتجارب، والعروض التي تجسّد التنوع الغني لهذه لمدينة دبي العالمية.

تستهوي دبي عشاق الطعام بفضل ما توفره من مذاقات عالمية مختلفة ومتنوعة بدءاً من الإبداعات التي يقدمها مشاهير الطهاة والمطاعم العالمية مروراً بشاحنات الطعام وحتى المطاعم المحلية التي تعكس ثقافات أكثر من 200 جنسية تعيش في الإمارة وتحمل في جعبتها ما يرضي كافة الأذواق.

مهرجان دبي للمأكولات
مهرجان دبي للمأكولات

 وفي إطار الإرشادات الأخيرة الصادرة عن حكومة دبي، ستخضع كافة تجارب تناول المأكولات، وكذلك الفعاليات والأنشطة التي يتضمنها مهرجان دبي للمأكولات لبروتوكولات الصحة والسلامة والتدابير الاحترازية المحدّثة لضمان تجربة آمنة للجميع. 

نبذة عن مهرجان دبي للمأكولات

يحتفي مهرجان دبي للمأكولات كل عام بكافة أشكال الطهي على مستوى المدينة، ويرسّخ مكانة دبي كعاصمة لفنون الطهي في المنطقة من خلال برنامج يشمل عدّة فعاليات وأنشطة وعروضاً ترويجية رائعة، فضلاً عن مقابلة عدد من أشهر الطهاة العالميين. ويعزّز هذا المهرجان من روح التنوّع والإبداع والتعدّد الثقافي الذي يميّز هذا القطاع في دبي ما بين مطاعم فاخرة من فئة الخمس نجوم للذواقة، إلى المطاعم التي تناسب جميع الميزانيات والتي تعتبر بمثابة “الجواهر الخفيّة”. تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تنظيم هذا الحدث السنوي الذي يدخل في دورته الثامنة التي تنطلق في 25  مارس وتستمر حتى 17 أبريل 2021.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق