أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفر

فودة يُعلن : بوادر إيجابية لعودة السياحة الإيطالية الى شرم الشيخ .. وأولى الرحلات من نابولى  2 إبريل المقبل

في يوم 24 فبراير، 2021 | بتوقيت 12:00 مساءً

استقبل اللواء خالد فودة ،محافظ جنوب سيناء ،مساء أمس بمكتبه بمدينة شرم الشيخ ،سامر خليفة ،مالك إحدى شركات السياحة الإيطالية ،وجانى فاليونجا مدير فرع الشركة بشرم الشيخ ، حيث تم بحث تشغيل عدد من الرحلات المباشرة من مدينة نابولى الى مدينة شرم الشيخ لتكون الرحلة الاولى فى الثانى من أبريل المقبل.

ومن المنتظر أن تحمل هذه الرحلة على متنها عدد من أصحاب الرحلات السياحية الإيطالية والإعلاميين وعدد من الإيطاليين ملاك بعض الوحدات السكنية بشرم الشيخ، فضلاً على عدد من الأطباء الإيطاليين للتوقيع على عدد من بروتوكولات التعاون الطبي مع مستشفى شرم الشيخ الدولى بعد أخذ موافقات وزارة الصحة .

ومن المتوقع  ان تزيد هذه الرحلات ليكون التشغيل الفعلى فى شهر يوليو القادم بواقع 3 رحلات اسبوعياً بالتعاون مع شركة إير كايرو المصرية.

من جانبه رحب اللواء خالد فودة ،محافظ جنوب سيناء، بهذه المبادرة وعودة السائح الإيطالي مرة أخرى الى مدينة السلام ، مؤكداً على أن شرم الشيخ تُمثل عشقاً خاصا لدى الإيطاليين.

أوضح محافظ جنوب سيناء ، ان للسائح الايطالي مكانة كبرى فى قلوب المصريين ، وأن المدينة تشهد الآن طفرة فى مجال البنية التحتية من إنشاء شبكة طرق وكبارى و عدد من المزارات السياحية الحديثة والمتميزه فضلا عن التطوير الشامل لكافة أنواع السياحة وإضافة أنواع اخرى وحالة الأمن والأمان التي تنعم بها والتى لا تتوافر فى أكبر المدن السياحية العالمية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق