أخبار عاجلةحوادثسلايدر

“عماد أديب “يطمئن الجمهور على صحة شقيقه ” عمرو أديب ” .. ورئيس تحرير ” الحكاية “يؤكد تلقيه العلاج والفحوصات وخروجه من المستشفى

في يوم 17 فبراير، 2021 | بتوقيت 2:33 صباحًا

طمأن الأعلامى الكبير ” عماد الدين أديب ” جمهور ومحبى شقيقه الإعلامى المتميز ” عمرو أديب ” عبر رسالة وجهها فى تغريده لعدد من أصدقائه طالباً منهم نشرها على جروبات ومواقع النتواصل الإجتماعى ، أكد فيها أن شقيقه ” عمرو أديب ” الذى تعرض لحادث تصادم على طريق دهشور – 6 أكتوبر ، بخير وإنه يخضع حالياً لمجموعة من الأشعات والتحاليل التى تؤكد وتضمن عدم وجود أية إصابات داخلية أو مضاعفات أو نزيف داخلى من جراء هذا الحادث .

رسالةعماد الدين أديب لطمأنه الجمهور على شقيقه عمرو أديب

وقدم أديب ” الكبير ”  الموجود حالياً بالإمارات الشكر لله عز وجل ، على إنقاذ شقيقه ” عمرو” من هذا الحادث الذى وصفه وفقاً لرسالته بأنه ” مروع ” ، ودعا الجميع بالدعاء لشقيقه أن يكون بخير .

من نالحية أخرى قال الكاتب الصحفى  طارق يونس، رئيس تحرير برنامج الحكاية الذى يقدمه عمرو أديب من يوم الجمعة إلى الإثنين مساءً على شاشة إم بى سى مصر ، إن الإعلامى الكبير عمرو أديب خرج من المستشفى، منذ قليل، بعد تلقى العلاج اللازم، وإجراء فحوصات وأشعة للاطمئنان على سلامته.

وكان الإعلامى عمرو أديب،  قد تعرض قبل منتصف الليل اليوم الأربعاء  لحادث سير على طريق دهشور بالجيزة، وتم نقله إلى  مستشفى دار الفؤاد لتلقى العلاج .

وكشف مصدر أمني مصدر لــ ” المحروسة نيوز ” ، إن الإعلامى عمرو أديب تعرض لـ تصادم سيارته فى سيارة نصف نقل من الخلف، ما أدى إلى تشهم الجزء الأمامى من سيارة أديب، فيما قام سائق سيارة ملاكى على الطريق بنقله وسائق السيارة النصف نقل إلى مستشفى بمدينة 6 أكتوبر.

وأكد المصدر أن إصابة الإعلامى عمرو أديب بسيطة وليست خطيرة، لافتا إلى أن رجال الأمن انتقلوا حاليا، إلى مكان الحادث لفحص الواقعة.

وكان  ضباط مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد قد تلقوا إخطاراً  من الخدمات المعينة بطريق وصلة دهشور بوقوع حادث تصادم  وإصابة الإعلامي عمرو أديب.

تداول مواطنون على “تويتر” صورا لسيارة عمرو أديب، في أثناء وقوفها بعد الحادث، ويتضح من الصور تهشم الجزء الأمامي للسيارة تماما.
تداول مواطنون على “تويتر” صورا لسيارة عمرو أديب، في أثناء وقوفها بعد الحادث، ويتضح من الصور تهشم الجزء الأمامي للسيارة تماما.

ووجه العميد علاءء فتحي رئيس قطاع أكتوبر، بسرعة الانتقال إلى محل الحادث تحت إشراف العقيد عمرو حجازي مفتش فرقة الشيخ زايد.

وانتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل البلاغ، وتبين اصطدام سيارة ملاكي قيادة الإعلامي عمرو أديب بأخرى ربع نقل محملة بأسطوانات بوتاجاز.   وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث.

وتداول مواطنون على “تويتر” صورا لسيارة عمرو أديب، في أثناء وقوفها بعد الحادث، ويتضح من الصور تهشم الجزء الأمامي للسيارة تماما.

و” المحروسة نيوز ” تتمنى الشفاء العاجل للكاتب الصحفى والإعلامى القدير” عمرو أديب ” وأن يعود سريعاً إلى برنامجه المتميز إن شاء الله تعالى

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق