أخبار عاجلةحوادثسلايدر

إصابة الإعلامى ” عمرو أديب ” فى حادث تصام بـ ” تريلا ” محملة بالأنابيب ونقله لمستفى دار الفؤاد بـ 6 أكتوبر

في يوم 17 فبراير، 2021 | بتوقيت 1:58 صباحًا

أصيب الإعلامى عمرو أديب، منذ قليل، فى حادث سير على طريق دهشور بالجيزة، وتم نقله إلى  مستشفى دار الفؤاد لتلقى العلاج  وحالته الآن مستقرة.

وكشف مصدر أمني مصدر لــ ” المحروسة نيوز ” ، إن الإعلامى عمرو أديب تعرض لـ تصادم سيارته فى سيارة نصف نقل من الخلف، ما أدى إلى تشهم الجزء الأمامى من سيارة أديب، فيما قام سائق سيارة ملاكى على الطريق بنقله وسائق السيارة النصف نقل إلى مستشفى بمدينة 6 أكتوبر.

وأكد المصدر أن إصابة الإعلامى عمرو أديب بسيطة وليست خطيرة، لافتا إلى أن رجال الأمن انتقلوا حاليا، إلى مكان الحادث لفحص الواقعة.

وكان  ضباط مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد قد تلقوا إخطاراً  من الخدمات المعينة بطريق وصلة دهشور بوقوع حادث تصادم  وإصابة الإعلامي عمرو أديب.

تداول مواطنون على “تويتر” صورا لسيارة عمرو أديب، في أثناء وقوفها بعد الحادث، ويتضح من الصور تهشم الجزء الأمامي للسيارة تماما.
تداول مواطنون على “تويتر” صورا لسيارة عمرو أديب، في أثناء وقوفها بعد الحادث، ويتضح من الصور تهشم الجزء الأمامي للسيارة تماما.

ووجه العميد علاءء فتحي رئيس قطاع أكتوبر، بسرعة الانتقال إلى محل الحادث تحت إشراف العقيد عمرو حجازي مفتش فرقة الشيخ زايد.

وانتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل البلاغ، وتبين اصطدام سيارة ملاكي قيادة الإعلامي عمرو أديب بأخرى ربع نقل محملة بأسطوانات بوتاجاز.   وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث.

وتداول مواطنون على “تويتر” صورا لسيارة عمرو أديب، في أثناء وقوفها بعد الحادث، ويتضح من الصور تهشم الجزء الأمامي للسيارة تماما.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق