أخبار عاجلةحوادثسلايدرشئون مصرية

في 7 محافظات.. الداخلية توجه ضربات أمنية لـ«تجار الصنف»

في يوم 15 يناير، 2021 | بتوقيت 3:44 صباحًا

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها؛ لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها. 

وأسفرت خلال 24 ساعة، عن ضبط 35 طربة من مخدر الحشيش، وهاتف محمول، ومبلغ مالي، بحوزة شخص “له معلومات جنائية”بمديرية أمن الغربية، وضبط 21 طربة من مخدر الحشيش، و3 هاتف محمول، ومبالغ مالية، بحوزة 3 أشخاص “لاثنين منهم معلومات جنائية”، بمديرية أمن مطروح. 

كما تم ضبط كمية من مخدر البانجو، وهاتف محمول، ومبلغ مالي، بحوزة شخص “له معلومات جنائية”، بمديرية أمن السويس، وضبط كمية من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الهيروين، وهاتفين محمول، ومبلغ مالي، بحوزة شخصين”لهما معلومات جنائية”، بمديرية أمن المنيا. 

وضبط كمية من مخدر الهير وين وهاتفين محمول، ومبلغ مالي، بحوزة شخصين “لأحدهما معلومات جنائية”، بمديرية أمن البحيرة، وضبط كمية من مخدر الهيروين، وهاتفي محمول ومبلع مالي، وكمية من المشغولات الذهبية، وميزان حساس، بحوزة شخصين “لأحدهما معلومات جنائية” بنطاق مديرية أمن القليوبية، وضبط كمية من مخدر الهيروين، و4 هاتف محمول، بحوزة 4 أشخاص خلال استهداف منطقة السحر والجمال بنطاق مديريتي أمن “الشرقية والإسماعيلية”. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

إغلاق