أخبار عاجلةسلايدرشئون مصرية

“الصحفيين ” تعلن تفاصيل فتح باب الاشتراك لمشروع العلاج

في يوم 5 يناير، 2021 | بتوقيت 1:13 صباحًا

قال محمد شبانة، الأمين العام لنقابة الصحفيين، إن وباء كورونا استدعى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية التى تهدف للصالح العام وصالح الزملاء والزميلات وصالح النقابة وللحفاظ على صحة وأرواح كل من يرتاد المبنى.

وأوضح شبانه أن من ضمن هذه الإجراءات فتح باب الاشتراك لمشروع العلاج وسداد رسوم الاشتراك السنوية بالنقابة لمدة اربعة أيام قبل نهاية العام واستقبل مبنى النقابة خلالها 1919 زميل وزميلة قاموا بالإشتراك، وهناك زملاء اصطحبوا أصدقاء او أقارب معهم بجانب زملاء أخرين ارتادوا مبنى النقابة بالأيام الأربعة لخدمات اخرى وبالتالى وصل العدد إلى أكثر من 2500 زميل وزميلة إلى جانب الموظفين والعمال وشركة الصيانة، أى أن مبنى النقابة ارتاده بمتوسط  من 650 الى 700 شخص فى اليوم الواحد، وعلى الرغم من اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية الا انه أمر فى غاية الخطورة فى ظل تفشى وباء كورونا، وإصابة شخص واحد فقط وسط هذا المجموع الكبير ستكون كارثة ولا شك فى ذلك .

خدمة فورى وسداد إشتركات النقابات المهنية
خدمة فورى وسداد إشتركات النقابات المهنية

وقال إن المجلس قرر بالإجماع حفاظا على أرواح وصحة الزملاء الاتفاق مع شركة فوري لتكون الاشتراكات جميعها من خلالها سواء الاشتراك السنوى او اشتراك العلاج او رسوم استخراج بطاقة العضوية .

وتابع  تم الاتفاق السريع مع شركة فوري من خلال لجنة الخدمات ومقررها الزميل محمد يحيى يوسف عضو المجلس وعملت اللجنة مع موظفي النقابة مع شركة فوري على مدار الأيام الاخيرة دون راحة لإنهاء الأمر برمته ليكون الاشتراك بشكل طبيعي فى غضون ساعات عن طريق فورى وحتى منتصف شهر فبراير القادم .

وأوضح أن اللجوء لشركة فورى جاء بعد دراسة فجميعنا ندفع رسوم اشتراك الإنترنت والكهرباء والغاز عن طريق الشركة وذلك يلزم أن يكون لديها عنوان المنزل والأسماء وكل ذلك وعلى الرغم من هذا طلبنا من الشركة الاكتفاء فقط بإسم الزميل أو الزميلة ورقم قيده بالنقابة فقط دون أرقام التليفونات او العناوين او غير ذلك حفاظا على الجميع .

و سيذهب الزميل او الزميلة لسداد المبلغ عبر خدمة فورى وبذلك يكون قد اشترك بالفعل وبإمكانه الحصول على بطاقات الاشتراك العضوية أو العلاج عبر طريقتين اما عن طريق فورى وتقوم بخدمة التوصيل حتى المنزل بأى مكان بجميع أنحاء الجمهورية أو عن طريق النقابة ذاتها وسيتم الإعلان عن ذلك وطريقته .

وأوضح شركة فورى موجودة متواجدة في العديد من المناطق بخلاف ماكينات فوري بمحلات البقالة البسيطة أسفل المنازل حتى المولات الكبيرة والفنادق الفاخرة وبجميع أنحاء الجمهورية ما يعنى ان الاشتراك سيكون ميسرا وسهلا ودون تكدس او قلق .

مقالات ذات صلة

إغلاق