أخبار عاجلةالمنطقة الحرةشئون مصرية

رئيس الأكاديمية العربية :تحويل الدراسة بجميع الكليات والفروع بنظام online لمنع إنتشار كورونا

في يوم 3 يناير، 2021 | بتوقيت 12:37 صباحًا

عقدت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الاجتماع الطارئ للمجلس الأعلى للتعليم بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية ،والدكتورة لبنى شريف نائب رئيس للتعليم والطلاب وجميع العمداء ومراكز المسئولية بالمقر ومختلف الفروع عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

حيث استهل رئيس الاكاديمية متمنيا عام جديد سعيد على الجميع ومتمنيا الشفاء العاجل للزملاء الذين يتلقوا العلاج حاليا من جراء الإصابة بفيروس كورونا والدعاء بالرحمة لجميع من توفاهم الله من الزملاء في ظل جائحة كورونا، كما أكد على الإلتزام التام بطبيق جميع الإجراءات الاحترازية بالمقر وبجميع فروع الأكاديمية.

وثمن المجلس التوجيهات الصادرة من رئيس الجمهورية والقرارات الصادرة عن مجلس الوزراء والمجلس الأعلى للجامعات المصرية التى جاءت حرصا على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وجميع العاملين بالجامعات والتي تنص على استكمال الدراسة عن بعد، من خلال منصات التعليم الإلكتروني بجميع الجامعات الحكومية، والخاصة والأهلية والمعاهد العليا الحكومية والخاصة ابتداء من اليوم السبت الموافق 2 يناير 2021.

وبناءا عليه اصدر سعادة رئيس الأكاديمية قرار بتحول الدراسة بالأكاديمية بجميع الكليات والفروع بنظام online حرصا على الطلاب وسلامتهم وسوف يتم إعلان رسالة موجهه الى جميع الطلاب بخطة إستكمال العام الدراسى الحالي.

مقالات ذات صلة

إغلاق