أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرشئون مصرية

” محمد معوض” المرشح نقيبا للصحفيين بالاسكندريه يصدر بيانا يكشف عن الإتفاقيات التى أبرمها مع عدد من الجهات الصحية والطبية لتقديم خدماتها للصحفيين وأسرهم

في يوم 21 أكتوبر، 2020 | بتوقيت 9:23 صباحًا

 اصدر الكاتب الصحفي محمد معوض نائب رئيس تحرير جريده الاحرار والمرشح نقيبا للصحفيين بالاسكندريه، بيانا قدم فيه  والاتفاقيات التي قام بابرامها مع العديد من الجهات الطبيه بمحافظات الاسكندريه والبحيره ومطروح لاعضاء نقابه  واسرهم رسم في اطار في اطار الخدمات المقدمة لهم .

وأكد المرشح فى بيانه أن هذه الخدمات الطبية لم تكن موجودة من قبل وإنها قد تم تفعيلها بمجرد توقيعها ويستفاد منها الزملاء فورا وبمجرد إعتمادها من مجلس النقابة الجديد أياَ من كان نقيبا 

وقال الكاتب الصحفي محمد معوض نائب رئيس تحرير جريده الاحرار والمرشح نقيبا للصحفيين بالاسكندريه، فى بيانه التالى 

الزملاء الأعزاء اليكم بعض الخدمات فى مجال الرعاية الصحية والتى تم الانتهاء منها وسيتم تسليم كافة العقود فى مقر النقابة بالإسكندرية

بالنسبة للمستشفيات الجامعية، تم الاتفاق مع مستشفيات جامعة الإسكندرية بأتفاقية رسمية بين الطرفين من خلال مستشفى المواساة وسموحة الجديد، وتخصيص موظفين من الطرفين للتنسيق لتوفير الخدمة الطبية قبل وصول الزميل إلى المستشفى من خدمات كشف وتوفير أسرة طبية وغرف عناية مركزة وحضانات بموجب كارنيه نقابة الصحفيين.

وأما عن المراكز الطبية تم التعاقد مع مركز أسنان سيدى بشر بتخفيض 25% ، وعيادات سوتر التخصصية بتخفيض من 35% إلى 50% شاملة عيادات فى كافة التخصصات والعلاج الطبيعى .

والتعاقد مع مستشفى الملكى بسيدى بشر بتخفيضات على كافة الخدمات الطبية بقيمة 30%.

– تم توقيع اتفاقية تعاون مع مركز العيون بالإسكندرية لتقديم خصم على الكشف الطبى وكافة الخدمات.

كما اتفاقية تعاون مع مستشفى الإسكندرية الدولى لتقديم كافة الخدمات الطبية بتخفيض 30%.

وتوقيع اتفاقية تعاون مع مستشفى المرأة لتقديم خدمات طبية للزميلات بتخفيضات فى عمليات الولادة والفحص الطبى ، بالإضافة إلى العيادات التخصصية للكشف فى كافة التخصصات فى المبنى الملحق بالمستشفى بشارع فوزى معاذ.

كما تم الاتفاق على توفير طاقم طبى مجانى بإحدى المستشفيات الخاصة لكافة الزملاء وأسرهم داخل مقر النقابة لعمل فحص طبى شامل مرة شهريا ولا يشترط أن يكون الزميل مشترك فى مشروع العلاج.

* أما الزملاء فى محافظة البحيرة لتقديم لهم خدمة طبية متميزة تم التعاقد مع اكبر المستشفيات وهى مستشفى الفيروز فى دمنهور لتقديم خدمة طبية فى كافة التخصصات وموقعها فى نهاية دمنهور بالطريق الزراعى.

وتم التعاقد مع مستشفى النجار للقلب فى دمنهور بجوار موقف دمنهور الجديد.

– وفى مجال البصريات تم التعاقد مع مركز البركة بمحطة الرمل على النظارات الطبية بتخفيضات 40% على كافة الأنواع.

– تم توقيع عقد مع عيادات سوتر التخصصية بالازاريطة تخفيضات على الخدمات الطبية ما بين 35% إلى 50% وهم:

– عيادات الانف والاذن والحنجرة40%

– عيادات الجلدية والتجميل 35%

– الأغنية العلاجية والسمنة والنحافة 40%

– جراحة الأوعية الدموية والقدم السكرى 40%

-عيادة العلاج الطبيعي 35%

– عيادة العظام والكسور 40%

– عيادة الباطنة 40%

– جلسات العلاج الطبيعي 50%

– جلسات حقن الدوالى25

ملحوظه: كافة الاتفاقيات تم توثيقها رسميا بين ” محمد معوض ” مرشح نقيب الصحفيين بالإسكندرية وبين هذه الجهات وسيوضع ملفا كاملا فى نقابة الصحفيين موثقا للاستمرارية حتى لا تتوقف على أشخاص وأسماء بعينها بإعتبار أن هذه الاتفاقيات مؤسسية على أن تبرم العقود مع المجلس الجديد أيا كان.

مقالات ذات صلة

إغلاق