المنطقة الحرة

“سوهينا كوهلي باهل” منسقة الأزياء تقدم للمرأة 8 ادلة أساسية يجب معرفتها عن الملابس

في يوم 17 فبراير، 2019 | بتوقيت 2:11 مساءً

كيف ترتدي المرأة العصرية من أجل نقل السلطة والكفاءة في العمل؟ يمكنك أن تقضي الكثير من الوقت والمال في التسوق ولا تزال اختياراتك غير مناسبة ، ومن يريد أن يفعل ذلك؟ إذن ، كيف يمكنك معرفة ما يستحق الاستثمار فيه وما لا يستحق ذلك؟ وهل هناك صيغة لهذا؟

وكما قالت إيديث هيد ذات مرة: “يمكنك الحصول على أي شيء تريده في الحياة إذا كنت ترتديه”. في الاحتفال باليوم العالمي للمرأة في 8 مارس ، شاركت منسقة الأزياء التي مقرها دبي سوهينا كوهلي باهل في 8 نصائح وحيل حول كيفية ارتداء الملابس المناسبة .
نحن الآن في زمن مجيد عندما تكون المرأة هي من تريد أن تكون. نحن نقرر ونسيطر على ما نتحدث ونحلم به. “إنها حقًا لحظة خاصة للاحتفال بالأنوثة”. يقول سوهينا كوهلي باهل ، أمينة الموضة ، مؤسِسة ومُنتجة العلامة التجارية للموضة في دبي الكريدور من SKB.
هنا ، سرد SKB أسفل بعض النصائح والحيل حول كيفية اللباس بأسلوب فريد
1 تعرف نوع جسمك وتطابقه
لكي تكون قادرًا على ارتداء الملابس بشكل جيد ، يجب أن تعرف جسمك بشكل صحيح ويجب أن تسمح لنفسك باحتضانه تمامًا. من خلال معرفة هذا ، سوف يساعدك على اختيار الظلال الصحيحة المثالية لجسمك لتسليط الضوء على أروع الأصول الخاصة بك.
2 استثمر في القطع الأساسية
يجب أن تعرف الآن أن الملابس الداخلية يمكن أن تجعل أو تكسر مظهرك. لا تنازلات عن طريق ارتداء ملابس داخلية غير ملائمة لملابس رائعة.
3 الحفاظ على الاستحواذ الخاص بك
إذا كنت تعتقد أن طريقة تصفيف شعرك ، أو كيفية وضع مكياجك أو كيفية تلميع أظافرك غير ذي صلة وغير ضرورية لخلع الملابس بشكل جيد ، فكر مرة أخرى. لا يقل أهمية عن العثور على الحذاء المناسب الذي يتناسب مع ملابسك.
4 البحث عن نمط الشخصية والتشبث بها
يضيف من خلال الاتجاهات التالية أحيانًا القليل من المرح والغرابة إلى أسلوبك الخاص. لكن الفهم والتشبث بأسلوبك الشخصي سيزيد من صورتك وينقلك إلى المستوى التالي.
5. نسيان قوالب الجسم
لقد ولت الأيام التي ترتبط فيها الدعاوى فقط بالرجال. في عصر الموضة الحديث اليوم ، يحتاج كل GirlBoss إلى بدلة مصممة بشكل جيد في 3 ألوان مختلفة على الأقل.
6. اكسر القاعدة 
القاعدة الأولى حول الموضة هي أنه لا توجد قواعد في الموضة. لكن GirlBoss صحيح يعرف كيف يرتدي بشكل مناسب لكل مناسبة. الانزلاق على الشاطئ ، نعم. دبابة أعلى والجينز في المكتب ، لا.
7.  عند الشك …
ضع أحمر شفاه أحمر! هناك شيء ما حول الشفاه الحمراء التي تقترح السلطة والسلطة. ابحثي عن الظل الذي يناسب أسلوب بشرتك على أفضل وجه وأنت على ما يرام.
8 الموقف هو كل شيء
الآن بعد أن أتقنت جسمك ووجدت أسلوبك الشخصي ، فإن آخر ما تحتاج إليه هو إضافة القليل من الموقف. تذكر: كيف تحمل نفسك هو كيف ستتذكر. أنت ترتدي الملابس ، وليس العكس.

   

مقالات ذات صلة