أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرشئون مصرية

عاجل | الداخلية اللبنانية تعلن القبض على 3 متهمين في اغتصاب فتاة فيرمونت

في يوم 29 أغسطس، 2020 | بتوقيت 10:11 مساءً

أعلنت وزارة الداخلية اللبنانية، اليوم السبت، القبض على 3 مصريين، بناءً على كتاب من الإنتربول المصري للاشتباه تورطهم في اغتصاب فتاة فيرمونت عام 2014.

وقالت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، في بيان لها السبت: “ورد إلى المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي كتاب من مكتب الإنتربول في مصر، يتضمّن أسماء سبعة أشخاص من الجنسية المصرية، موجودين في لبنان، متهمين باغتصاب فتاة خلال عام 2014 في أحد فنادق القاهرة، وقد قُدّم مؤخّراً- إلى القضاء المصري، فيديو بالحادثة».

تابع البيان “على الفور، أُعطيت الأوامر للقيام بالتحريات والاستقصاءات اللازمة، وباشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات إجراءاتها، بحيث تبين لها أن 5 من أصل 7 كانوا قد دخلوا إلى لبنان بتواريخ سابقة، ثم غادر اثنان منهم، ليرسو العدد على 3 مشتبه بهم، داخل الأراضي اللبنانية، وهم: «أ. ط» (مواليد عام 1988)، و«ع. إ»، (مواليد عام 1990)، و«خ. إ» (مواليد عام 1987) وتبين أن المذكورين قد غادروا الفنادق التي كانوا نزلاء فيها، تاركين حقائبهم في داخل الغرف.

ومن خلال المتابعة، تم تحديد مكان وجودهم، في بلدة فتقا، حيث قامت قوة من الشعبة مساء أمس الجمعة بمداهمة المكان، وتمكّنت من القبض عليهم، بناءً على إشارة النيابة العامة التمييزية.

مقالات ذات صلة

إغلاق