أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرشئون مصرية ومحليات

التضامن تنفى وفاة شقيقة الوزيرة  بالكورونا .. وتؤكد الوفاة بسبب أزمة قلبية بعد ساعة واحدة من تلقيها خبر وفاة زوجها

في يوم 8 يوليو، 2020 | بتوقيت 3:38 صباحًا

نفى الدكتور محمد العقبى، المتحدث الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعى، وفاة شقيقة الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، بالكورونا ، مؤكداً إن شثقيقة الوزيرة السيدة أميمة القباج، توفيت أثر أزمة قلبية حادة نتيجة تلقيها خبر وفاة زوجها .

وقال المتحدث الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعى ، أن بعض المواقع الألكترونية قد أساءت فهم حالتين الوفاة التى حدثتا خلال ساعة واحدة بين وفاة الزوج وبعدها الزوجة .

وأضاف العقبى ، أن زوج شقية الوزيرة توفي بشكل طبيعي أيضا وليس متأثرا بإصابته بفيروس «كورونا» كما زعمت بعض المواقع الإخبارية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأوضح أن «شقيقة الوزيرة أصيبت بأزمة قلبية حادة عندما تلقت خبر وفاة زوجها، وتم نقلها على إثرها إلى المستشفى، حيث قضت ساعة في غرفة الرعاية المركزة، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة حزنا عليه وبسبب فجيعتها في وفاته».

وأشار العقبي إلى أن شقيقة الوزيرة وزوجها كانا سويا في الساحل الشمالى منذ أيام، ولم يكن أحدهما أو كلاهما في مستشفى العزل جراء «كورونا»، موجهاً حديثه للمواقع الإخبارية بضرورة توخى الدقة فيما تبثه من معلومات وأخبار قبل نشرها لكونها  قد تتسبب فى أضرار بالغة بالأسر والمجتمع

   

مقالات ذات صلة