أخر خبرسلايدرشئون عالميةشئون مصرية

سفير ألمانيا بالقاهرة يناشد مواطنيه بمصر توخى الحذر من إنتشار فيروس كورونا ويؤكد رحلات لوفتهانزا تحت أمر من يرغب في مغادرة البلاد

في يوم 11 يونيو، 2020 | بتوقيت 11:25 صباحًا

.دعا الدكتور  سيريل جان نان سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية بالقاهرة ،، الألمان المتواجدين بمصر.، ضرورة توخي الخذر خلال الفترة الحالية نظراً لإرتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا بمصر.

وقال سيريل جان نان، في رسالة وجهتها عبر الموقع الزسمى للسفارة الألمانية بالقاهرة، أن الظروف الصعبة التى تمر علي العالم أجمع وعلى مصر بسبب جائحة كورونا المستجد، تدفعنا لضرورة إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة هذا الفيروس، مشيرة إلي أن الفيروس والوباء COVID-19  أصبح ينتشر فى أماكن كثيرة بالقطر المصرى، مما يستوجب  أن نتخذ تدابير وقائية صارمة وقواعد سلوك معدلة، على خلفية المخاطر الصحية المتزايدة للجميع ولتكون الأكثر صرامة ممكنة لحمايتك والإلتزام بها بإستمرار. 

ووجه السفير الألمانى  بالقاهرة، النظر لمواطنيه المقيمين بمصر، أن السفارة ليس لديها مساعدة إضافية في حالة مرض مواطن ألماني. في الوقت نفسه ، يصل النظام الصحي المصري إلى حدوده.

واكد علي أن السفارة فى إطار حرصها على مواطنيها فإنها دعت الألمان المقيمين بمصر إلي التحقق مرة أخرى مما إذا كان الخروج في الوقت الحالي مناسبًا من مصر، وأن شركة طيران لوفتهانزا  تسير  حاليًا رحلات منتظمة من القاهرة إلى فرانكفورت، لمن يرغب في مغادرة مصر والعودة لبلاده. 

مقالات ذات صلة

إغلاق