المنطقة الحرة

تحرير 83 مخالفة تموينية للمخابز البلدية والأسواق بمراكز المنيا

في يوم 30 مايو، 2020 | بتوقيت 2:48 مساءً

جمال علم الدين

أعلن الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بمحافظة المنيا، عن أن الحملات التموينية اليومية التي تقوم بها المديرية بالتعاون مع مباحث التموين أسفرت عن ضبط 83 مخالفة تموينية، منها 80 مخالفة للمخابز البلدية.

وأضاف أن المخالفات تنوعت بين (خبز غير مطابق للمواصفات – خبز ناقص الوزن – عدم وجود ميزان – توقف عن الإنتاج دون علم الجهات المعنية – عدم وجود سجلات – قضايا تموينية أخرى متنوعة) وضبط 3 مخالفات في مجال متابعة الأسواق لقضايا تموينية متنوعة.

من ناحيته، أكد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، استمرار تنفيذ الحملات اليومية لمديرية التموين بجميع مراكز ومدن المحافظة، بالتعاون مع الجهات المعنية، بهدف إحكام الرقابة على المخابز البلدية والأسواق وأماكن عرض وبيع اللحوم، ضمن خطة المحافظة بتحسين مستوى الخدمات وللتأكد من مدى توافر السلع والمواد الغذائية للمواطنين.

وشدد المحافظ على تكثيف الحملات التفتيشية على المخابز لتوفير الخبز البلدي وعدم توقف المخابز والمرور على الأسواق للتأكد من توافر السلع الغذائية للمواطنين، وللوقوف على مدى الالتزام بالقوانين والقرارات التموينية، كذلك المتابعة المستمرة للكميات الواردة من المواد البترولية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!