أخر خبرالسياحةسلايدرشئون مصرية

منتحع “جاز ليتل فينيس” العين السخنه يعلن إستقباله للسياحة الداخلية مطبقاً لكافة المعايير والإشتراطات الصحية والوقائية والإحترازية

المنتجع ملاذ ساحر لمن يرغب في الإسترخاء والإستجمام ويتمتع بشاطئ أبيض مبهر وهادئ مناسب للاسرة ولجميع الأعمار 

في يوم 23 مايو، 2020 | بتوقيت 7:44 مساءً

أعلن “فندق ومنتجع وجولف جاز ليتل فينيس السخنه” فتح ابوابه في العيد لاستقبال الزوار من المصريبن  والأجاتب المقينين، بعد إجتيارَه لكافة الإشتراطات الصحية والبيئية والمعايير التى وضعتها وزارة السياحة والآثار، ووزارة الصحة والسكان بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية لإعادة تشغيل الفنادق لإستقبال السياحة الداخلية بعد حصوله علي العلامة الكاملة لهذه إلإشتراطات وعلى شهادة الصلاحية الصحية المعتمدة من وزارة السياحة والآثار، وزارة الصحة والسكان، وغرفة المنشآت الفندقية. 

يقع منتجع الجاز الصغير “جاز ليتل فينيس” ،  في العين السخنة على بعد 100 كم فقط من القاهرة ، وهو ملاذ ساحر منعزل على بعد مسافة قصيرة بالسياره –  حيث يتميز بشاطئ أبيض مبهر وهادئ مناسب للاسرة ولجميع الأعمار. 

يضم المنتجع أكبر ملعب للجولف في العين السخنة ، ويقدم مجموعة من مرافق الجولف ووسائل الراحة والترفيه ويوفر ملعب الجولف المكون من 27 حفرة بين ساحل البحر الأحمر والمناظر الطبيعية الصحراوية.

 المنتجع  بما يضم من إمكانيات يناسب هواة رياضة الجولف وهو بنظام البوتيك هوتيل الحائز علي تصنيف الخمس نجوم مع مرافق واسعة النطاق للاعبي الجولف وكذلك الضيوف الذين يبحثون عن الاسترخاء والإستجمام .

كما يتميز “منتجع جاز ليتل فينيس للجولف” بـ 60 غرفة فسيحة ومصممة بشكل جيد بما في ذلك 40 غرفة سوبيريور و 10 أجنحة سوبيريور و 10 أجنحة فاخرة.

ولقضاء جولة إفتراضية والتعرف علي المقومات والإمكانيات التي يضمها فندق ومنتجع وجولف جاز ليتل فينيس السخنه على الواقع زوروا مرقع المنتحع على شبكة الإنترنت وعبر الموقع الرسمي للمنتجع. 

https://www.jazhotels.com/ain-el-sokhna/hotels/jaz-little-venice-golf-resort.aspx

مقالات ذات صلة

إغلاق