أخبار عاجلة

محافظ المنيا يتفقد منافذ صرف منحة العمالة غير المنتظمة لمتابعة انتظام العمل

في يوم 14 أبريل، 2020 | بتوقيت 3:40 مساءً

جمال علم الدين

اجري اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، جولة تفقدية، لمتابعة انتظام صرف منحة العمالة غير المنتظمة لليوم الثاني على التوالي بمكتبي بريد مجمع المصالح والمحطة وكذلك فرع البنك الزراعي المصري بحي شمال المدينة.

قال المحافظ، إن عملية صرف المنحة للعمالة الغير منتظمة تسير وفقا للخطة التي وضعتها المحافظة في تنسيق وتنظيم عملية الصرف، وذلك ضمن اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه تداعيات فيروس كورونا المستجد.

أضاف المحافظ، انه في ضوء اهتمام السيد رئيس الجمهورية لتوفير كافة سبل الدعم للعمالة الغير منتظمة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد في المرحلة الراهنة، فانه يتم المتابعة بشكل مستمر مع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بالتنسيق مع مديرية القوي العاملة، لمتابعة اليات الصرف للقضاء على أي ازدحام او تكدس.

وناشد المحافظ، المستحقين لصرف المنحة بالالتزام بتطبيق النظام في الدخول والخروج من المنافذ، مخاطبا فيهم شهامة أبناء الصعيد في إعطاء أولوية الصرف لكبار السن والسيدات.

هذا وقد أعلن المحافظ أنه تم تجهيز 114 فرع للبنك الزراعي المصري، لصرف المنحة، لـحوالي 55 ألف من المستحقين، كما تم تجهيز 170 مكتب بريد و12 منفذ إضافي، لتسهيل اجراءات صرف المنحة، لحوالي 161 ألف مستفيد، وذلك خلال الفترة من الاثنين 13-4-2020، وحتى الخميس 16-4-2020، مشيراً ان وزارة القوى العاملة الرقم الساخن 142 لمعرفة اليوم المحدد لكل مواطن للصرف وجهة الصرف المخصصة له.

مقالات ذات صلة

إغلاق