أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرشئون مصرية

تعرف على أسباب غضب “نادية الجندي ” لمد فترة تعليق الطيران وإغلاق المطارات ؟!

في يوم 11 أبريل، 2020 | بتوقيت 5:41 صباحًا

أعربت النجمة ” نادية الجندى ”  عن حزنها إستمرار توقف حركة الطيران بالمطارات المصرية ومد هذا التعليق و التوقف حتى 23 إبريل الجارى ، فى إطار الإجراءات والتدابير الإحترازية التىفرضتها الحكومة المصرية نتيجة تفشى فيروس ” كورونا “.
وقالت نادية الجندى فى تصريحات صحفية من مقر إقامتها  بفندق في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تقيم داخل غرفتها، إنها ملتزمة بالحجر الصحي، بعد إيقاف تصوير مسلسلها “نساء من دهب” حيث تعذرت عودتها إلى القاهرة بعد إقفال مطار بيروت الدولي، والتزامها بتصوير لا تعرف متى سيستأنف.

وأشارت إنها عندما حضرت إلى بيروت قبل أكثر من شهرين مع زميلاتها نبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب، كانت أحلامها كبيرة، العودة بعمل ضخم عبر الشاشة الصغيرة، مع نجمات كبيرات، ومسلسل حجز مكانه في الصفوف الأمامية فور الإعلان عنه، وبالفعل تمكّنت من تصوير جزء كبير من المسلسل، قبل انتشار وباء الكورونا في لبنان، وتوقّف تصوير كلّ الأعمال الدراميّة.

نادية الجندى
نادية الجندى
نادية ونبيلة وسميحة وهالة
نادية ونبيلة وسميحة وهالة
نادية الجندى
نادية الجندى ونبيلة عبيد
نادية الجندى ونبيلة عبيد
نادية الجندى

وأكدت إنها تشعر بالقلق، لكنها تسلّم أمرها لله، وتشعر أن الفترة المقبلة ستحمل انفراجاً موضحة  إن التصوير قد  توقف، ونحن بانتظار الفرج، لا نعرف متى سنعاود التصوير ونأمل أن يكون في القريب العاجل في حال سارت الأمور بطريقة إيجابية، وبعد إنجازنا فقد صوّرنا ثلثي المسلسل ولم يتبق لدينا سوى حلقات قليلة.

وأعربت عن تمنياتها ان يخرج  المسلسل النور، خاصة وإن  إيقاف التصوير كان أمراً خارجاً عن إرادتنا ونحن لا زلنا نأمّل خيراً خصوصاً أننا أنجزنا القسم الأكبر من التصوير.

وإعترفت نادية الجندى إنها مثل سائر الناس فهى ككل الناس، تلتزم غرفتتها وتتابع باستمرار الأخبار وتنتظر الفرج، مؤكدة قلقها فما يحدث، فهو  مخيف، لكنّي في كل الظروف التي أمرّ بها، كنت ولا زلت أسلّم أمري لله. إيماني به قوي، وأشعر أن هذه الغيمة السوداء ستنقشع قريباً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق