أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية

“رامى فايز “لـ ” المحروسة نيوز ” :المصريين القادمين من أمريكا والموجودين بالحجر الصحى بفندقنا “فى عيوننا “

نتبع كافة إجراءات الطب الوقائية .. وتوفير كل وسائل الترفيه والمتعة بغرف للوافدين .. ومتابعة دورية لحالتهم الصحية كل 6 ساعات

في يوم 3 أبريل، 2020 | بتوقيت 6:25 مساءً

أعلن رجل الأعمال المصرى ” رامى فايز ” مالك فندق هابى لايف بمدينة مرسنم علم بالبحر الأحمر ، ترحيبه الكامل بالمصريين العائدين لوطتهم والذين كانوا عالقين بالولايات المتحدة الأمريكية وتم عودتهم لمصر إعتباراً من صباح اليوم الجمعة .

وقال فايز فى تصريحات خاصة لــ ” المحروسة نيوز ” إنه لم يتردد ولو للحظة  فى التفكير من إستضافة هؤلاء المصريين أو عدم إستقبالهم، وإنه أبدى موافقته على هذا الطلب ، إنطلاقاً من حبه لوطنه ، ودون النظر إلى أية عوائد مادية من جراء هذه الإستتضافة، موضحاً أن التكاليف يتحملها صندوق تحيا مصر.

أوضح فايز ، فى الإتصال الهاتفى الذى تم بين البوابة وبينه ، إنه قد تم تسكين 293 نزيل كل فرد فى غرفة مستقلة  ،وأن هؤلاء المصريين يلقوا كل وسائل الرعاية الكاملة من العاملين بالفندق مننذ لحظة وصولهم ، وأن جميع العاملين يتبعون توجيهات وتعليمات الطب الوقائى المرافق للوفد والذى يبلغ عددهم 6 أطباء إلى جانب أطقم التمريض .

وأشار رامى ان جميع المصريين النزلاء بالفندق تم الكشف عليهم قبل مغادرة واشنطن وإعادة الكشف مرة أخرى فى مطار مرسى علم وجاءت النتائج سلبية للجميع

وأوضح رامى فايز ، إنه وفقاً لما قرره الطاقم الطبى فهم يقومون بقياس درجات الحرارة للوفد كل 6 ساعات بمعدل 4 مرات يومياً للإطمئنان عليهم ، كما تم توفير عيادات طبية مجهزرة على أعلى مستوى لمواجهة أية تداعيات.

رامى فايز
رجل الأعمال المصرى ” رامى فايز “

وعن العمالة بالمنتجع قال رامى فايز ، إن عد العاملين حالياً يبلغ 100 عامل من أجمالى 300 عامل هى القوة الكاملة للمنتجع  مشيراُ إلى أن الوفد المصرى لا يستخدم كافة الخدمات من المنتجع مثل المطعم أو حمامات السياحة أو الخدمات الأخرى وغيرها من التى يحتاجها النزيل العادى ، مؤكداً على  أن جميع الفرش بالغرف سيتم تغييره يومياُ وبخضع لكافة أنواع التعقيمم والتطهير فى إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى يتبعها الطاقم الطبى المصاحب للفوج .

الغذاء اليوم كان مكون فراخ على الفحم وشيبسى وسلطات وفواكة الموسم .. والبرتقال واليوسفى والجوافة فى مقدمة الفواكهة الداعمة لمواجهة فيروس ” كورونا ” 

وأكد على أن جميع المتواجدين بالفوج غير مصرح بهم مغادرة غرفهم مطلقاً وهو ما دعانا لتوفير كافة وسائل الترفيه فى غرفهم ، وتوفير كافة أنواع المشروبات سواء الساخنة والبادرة عبر المينى بار أو الكاتيل ،وأن كل غرفة قد تم إمدادها بكرتونين مياة معدنية والعصائر المفيدة فى حالات الإشتباه أو الإصابة لاقدر الله من البرتقال واليوسفى والجوافة التى تحتوى على عناصر فيتامين سى C ، وإن العاملين بالمنتجع فى حالة طوارئ لتقديم وتلبية كافة طلبات الفوج.

وكشف رامى فايز ، النقاب عن تناول الفوج غذاء اليوم الذى تضمن فراخ على الجريل وبطاطس شيبسى وسلطات خطراء وبأشكال أخرى ، إلى جانب الفاكهة الموسمية من البرتقال واليوسفى بحيث يقدم لكل شخص فى غرفته من خلال الأطقم الطبية

وأعرب رامى عن إمتنانه الشديد لجميع أفراد وعائلات الوفد المتواجد بالمنتجع  الذين بادروا بتوجيه الشكر والعرفان والتقدير للمنتجع والعاملين فيه وحُسن إستقبالهم لذويهم الذين أبلغوهم بالحفاوة والتقدير الذين لاقوه من قبل العاملين والأطقم الطبية التابعين للطب الوقائى وإعرابهم وإمتنانهم الشديد  لجميع الجهات المشاركة فى هذا الملحمة المصرية الأصيلة والتى  تٌعبر عن مدى إهتمام الدولة بأبنائهم بالخارج ، ومعربين عن تقديرهم للقيادة السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسى ، الى أمر بأن يتم توفير كل سبل الرعاية والإهتمام بالمصريين الوافدين وتحمل صندوق تحيا مصر قيمة تكاليف إقامتهم وهو ما يؤكد حرص القائد السيسى على مصلحة شعبه ورعايته.

بالصور ..أول فوج مصرى من الخارج يتم إقامته بأحد فنادق مرسم علم كحجر صحى

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق