المنطقة الحرة

رش وتطهير الشوارع العامة والميادين بمركز سمالوط بالمنيا

في يوم 29 مارس، 2020 | بتوقيت 3:36 مساءً

جمال علم الدين
تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم مع رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة، تنظيم الحملات الميدانية بكافة القطاعات والخدمات، لتنفيذ اعمال الرش والتطهير للشوارع والاحياء والميادين، وذلك بالتعاون مع الجهات التنفيذية والمعنية.

أوضح المحافظ، أن تلك الإجراءات تأتي ضمن الخطة الشاملة التي تتخذها الدولة، لمتابعة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

من جانبها نفذت الوحدة المحلية لمركز سمالوط، اعمال الرش والتطهير بالشوارع العامة والميادين والمنشات العامة والخدمية ودور العبادة داخل المدينة والقري التابعة للمركز، بالإضافة لإخلاء أحد الأسواق للقضاء على أي تجمعات، وذلك لاتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد، كما ازالت الوحدة المحلية حاله تعد بالبناء على الأراضي الزراعية على مساحة 90 كتر مربع.

أكد المحافظ، ان اعمال التطهير والتعقيم مستمرة في كافة انحاء المحافظة، بالتنسيق مع كافة القطاعات الخدمية والجهات المعنية والمختصين في تنفيذ تلك الاعمال، مع استمرار تنفيذ الحملات التوعوية للمواطنين من خطر الفيروس بجميع انحاء المحافظة وكيفية الوقاية منها وطرق انتشارها وكيفية مقاومتها.

مقالات ذات صلة

إغلاق