أخبار عاجلةالمنطقة الحرة

“طارق الشيخ ” يشييد بإنشاء شعبة للطرب الشعبى بنقابة الموسيقيين ..ويطالب مطربى المهرجانات بحُسن إختيار كلمات الأغانى

في يوم 7 مارس، 2020 | بتوقيت 1:51 صباحًا

كتبت ريم جمال عبد العزيز

أشاد المطرب الشعبى ” طارق الشيخ ” بقرار الفنان الكبير ” هانى شاكر ” نقبيب المهن الموسيقية بإنشاء شعبة للطرب الشعبى بالنقابة ، لإحتواء المطربين الشعبيين على الساحة الغنائية حالياً .

وقال الشيخ ، أن بإنشاء هذه الشعبة والتى إستجاب فيها نقيب المهن الموسيقية ، لمطالب هؤلاء المطربين ، بعد قراره بوقف عدد من المطربين الشعبيين والذين يندرجون تحت مسم ” مطربى المهرجانات ” ومنعهم من الغناء فى الأماكن العامة والخاصة ، وأن قرار النقيب يعيد الأمل لهؤلاء المطربين للحاق بركب المطربين المعتمدين بعد إجتيازهم لكافة الإختبارات التى تقررها النقابة من أجل الحصول سواء على عضوية النقابة أو التصريح بالغناء .

وقال طارق الشيخ ، أن قرار النقابة يعد فرصة حقيقية لهؤلاء المطربين لإثبات قدرتهم على الغناء ، وإنهم يجب أن ينتبهوا جيداً ينتقوا أفضل المعانى  لكلمات الأغنية ، والإبتعاد عن أى ما يسئ للطرب أو يهبط بالذوق العام .

وأكد طارق الشيخ ، أن هذه الفرصة الذهبية لتوصيل صوتهم للجان الإعتماد ، مشيراً إلى إن له تجربة شخصية فى هذا المجال حيث رسب  باختبارات الاذاعة و التلفزيون 3 مرات بالرغم من نجاح البوماته. فالاختبارات تقوم على  مواصفات خاصة.

   

مقالات ذات صلة