المنطقة الحرة

الداخلية تكشف تفاصيل عملية تحرير الطالب المختطف بالفيوم

في يوم 5 مارس، 2020 | بتوقيت 2:29 مساءً

جمال علم الدين

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة إختطاف طالب ومطالبة والده بفدية 2 مليون جنيه نظير إطلاق سراحه وضبط مرتكبى الواقعة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، اليوم الخميس، إنه فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة إطسا بمديرية أمن الفيوم من (عامل – مقيم بدائرة المركز) بقيام مجهولين بإصطحاب نجل شقيقه (طالب – سن19) من أمام مسكنه بذات الناحية، وتلقى والده (عامل سبق إتهامه فى قضيتى “مخدرات وآثار”) إتصال من هاتف “نجله المختطف” يتضمن طلب دفع مبلغ (2) مليون جنيه كفدية نظير إطلاق سراحه، وأضاف المُبلغ بإتهامه (3أشخاص – مُقيمين بدائرة مركز شرطة سمسطا ببنى سويف) بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بينهم ووالده على تجارة الآثار.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (6 أشخاص – لأحدهم معلومات جنائية).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمين، وأمكن ضبط أربعة منهم وتحرير المختطف، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم للواقعة بالإشتراك مع المتهمان الهاربان لوجود خلافات مالية مع والد المجنى عليه على تجارة الآثار.. كما تم بإرشادهم ضبط السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الجهود لضبط الهاربان.

   

مقالات ذات صلة