شئون عالميةطيران ومطاراتمال وأعمال

الاتحاد الهندسية تسجل نمواً قوياً مع بداية العام 2020

في يوم 23 فبراير، 2020 | بتوقيت 2:48 مساءً

أعلنت الاتحاد الهندسية، مزود خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة الرائد عالميًا، عن نتائج إيجابية في الأداء لعام 2019، وتؤكد الإمكانيات العالية التي تظهرها منذ بداية العام، قدرتها على تحقيق نمو مستدام خلال عام 2020. 

وتوفر الاتحاد الهندسية، التي تشارك في معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات المقام في مركز دبي التجاري العالمي يومي 25 و26 فبراير الجاري، تشكيلة واسعة من خدمات الصيانة لمجموعة الاتحاد للطيران وعدد من شركات الطيران الأخرى حول العالم. وقد تمكّنت الشركة بفضل مرونة عملياتها تدعمها أحدث الابتكارات من خدمة 356 طائرة خلال عام 2019، فضلاً عن تسجيل أكثر من 1.6 مليون ساعة عمل. وهذا يؤكد على القدرات العالية للشركة في صيانة وإصلاح مختلف أنواع الطائرات، والتي شملت خدمة 196 طائرة إيرباص و160 طائرة بوينغ.

فريدريك دوبنت

وفي هذا الخصوص، تحدّث فريدريك دوبونت، نائب الرئيس لشؤون المبيعات الفنية في الاتحاد الهندسية، قائلاً: “كان العام الماضي بالنسبة للاتحاد الهندسية عامًا حافلاً، شهدت خلاله تعزيز العديد من الخدمات، بدءًا من عمليات الإنتاج والاستفادة من حظائر الصيانة، وتحقيق الإنجازات الرائدة في القطاع، مثل إتمام أول عملية صيانة شاملة لطائرة إيرباصA380 بعد 12 عامًا لدخولها الخدمة في أقل من 100 يوم.”

وأضاف: “يواصل فريقنا المكوّن من نخبة من فنيي الطائرات والمهندسين توفير خدمات متفوقة لعملائنا، وتعزيز شراكاتنا مع شركات الطيران الدولية وكبار مزودي الخدمات خلال العام 2020 وما بعده، ونتطلع لمشاركة إنجازاتنا مع خبراء القطاع وبحث سبل التعاون خلال معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات.”

ومن المقرر أن تستعرض الاتحاد الهندسية تشكيلة واسعة من قدراتها وخدماتها خلال اليومين الذي يستمر فيهما المعرض، ويشارك فريدريك دوبونت، وشيفانتا ويراسكيرا، رئيس القسم الهندسي كمتحدثين في قمة الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات، التي تقام بالتزامن مع المعرض في فندق كونراد بتاريخ 24 فبراير.

تعدُّ الاتحاد الهندسية أكبر مزود لخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للطائرات التجارية في منطقة الشرق الأوسط. وبصفتها شركة تابعة لمجموعة الاتحاد للطيران، توفر الاتحاد الهندسية، خدمات الصيانة على مدار الساعة، بما في ذلك أعمال التصاميم، وعمليات الإصلاح المتطورة للمواد المركبة، وأعمال تجديد المقصورات، وخدمات مكونات الطائرات من مرافقها المتطورة الممتدة على مساحة 500 ألف متر مربع، والواقعة على مقربة من مطار أبوظبي الدولي. 

تغطي حظائر صيانة الطائرات في المرفق نحو 66 ألف متر مربع، من ضمنها 10 آلاف متر مربع لمرافق طلاء هياكل الطائرات، وحظيرة مصممة خصيصًا لاستقبال ما يصل إلى ثلاث طائرات من طراز إيرباص A380 في وقت واحد. وقد وفرت الشركة مشاريع صيانة لشركات طيران من مختلف أنحاء العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق