شئون مصرية ومحليات

نائب محافظ مطروح  تفقد  الوحدتين الصحيتين بالكيلو 7 و4 وتشيد بمستوى الخدمة الطبية  مع عرض مطالب تطويرهما

في يوم 12 فبراير، 2020 | بتوقيت 10:53 صباحًا

مطروح موسى أحمد الليوا

تفقدت الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح وحدة طب الأسرة بالكيلو7، والوحدة الصحية   بالكيلو 4 بمدينة مرسى مطروح ،مشيدة بمستوى الأداء والخدمة الطبية المقدمة للأهالى ، والإلتزام بتواجد الأطقم الطبية والتمريض ،والتأكد من  حسن التعامل مع المرضى من خلال سؤال المواطنين.

كما تابعت مدى توافر الأدوية اللازمة وضرورة الاطمئنان على مدة  صلاحية الادوية ،ووجهت بالتخلص الأمن من المخلفات الطبية والتشديد على الاهتمام بالنظافة  ، وعرض قائمة بأسعار الادوية و المستلزمات والوسائل  الطبية  المختلفة لتعريف الأهالى بها كوسائل تنظيم الأسرة وغيرها .

  وطالبت بالاستمرار بمستوى اداء الوحدتين كنموذج مشرف من  الالتزام والإنضباط  من فريق عمل الأطباء والتمريض مع أهمية إلتزام  جميع الوحدات الصحية  الأخرى على مستوى المحافظة بمستوى الاداء.

 كما تم عرض بعض المشكلات بالوحدات الصحية خاصة  أهمية العمل على رفع كفاءة المبانى ، وأكدت أنه تم العرض على  اللواء خالد شعيب محافظ مطروح  والذى وجه بوضع الحلول السريعة والفورية لتطوير الوحدتين  لمزيد من الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة  للأهالى.

 كما تفقدت نائب محافظ مطروح  قسم الاستقبال بمستشفى الاطفال  لمتابعة تلافى  عدد من ملاحظات  خلال مرورها السابق  للمستشفى .

 وأضافت نائب محافظ مطروح أنه بناء على تكليفات اللواء خالد شعيب  محافظ مطروح  ، سيتم   المرور الدورى و المفاجئ على جميع المستشفيات والوحدات الصحية على مستوى المحافظة  لمتابعة الخدمات الطبية  المقدمة للارتقاء بها لتحسين مستوى الاداء و مدى الالتزام والانضباط وحسن التعامل مع المرضى.

   

مقالات ذات صلة