أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرشئون مصرية ومحليات

“محفوظ” يطلب بمحاكمة عاجلة وحَبسْ ” محمد رمضان” لترويجه للخمور والإغتصاب والشذوذ

في يوم 8 فبراير، 2020 | بتوقيت 1:20 مساءً

الشرقية  محمد يعقوب

تقدم ايمن محفوظ، المحامي ببلاغ  إلى النائب العام، ضد الفنان محمد رمضان، مطالبا بحبسه لترويجه للخمور والإغتصاب والشذوذ في أغنية رمضان الأخيرة والتى تعرف ب (بم بم) لأنها تروج لشرب الخمور والشذوذ وتحرض علي إغتصاب النساء بمشاهد وصفها مقدم البلاغ بأنها تثير الغثيان.

صورة البلاغ المقدم للنائب العامر
محمد رمضان عارياً فى إحدى حفلاته

وأضاف محفوظ، فى بلاغه أن الترويج للخمر محظور بأي وسيلة طبقا لقانون حظر شرب الخمر، رقم 63 لسنة 1976 بالمواد 3و6 و8 ويعاقب علي ذلك بعقوبه الحبس 6 أشهر والغرامه.

وأكد محفوظ،  في بلاغه ويعاقب بذات العقوبه المسئول عن نشر هذا الإعلان بأي وسيلة، وهي بالطبع الشركة المنتجة لهذا العمل.

محمد رمضان عارياً فى إحدى حفلاته

وأستطرد محفوظ قائلا:  الأغنية تتضمن أيضاً الترويج للشذوذ الجنسي حيث يتخيل رمضان إنه يعانق إحدي الفتيات بمنتهي الإبتذال، وسرعان ما يكتشف أن الفتاه في حقيقه الأمر هي رجل!!.

ومشهد آخر صادم لدخول رمضان علي إحدي السيدات الحمام عده مرات، ثم يقرر إغتصابها بفعل الخمر و،هو سعيد ومبتسم، ذلك بخلاف إشاراته الإباحية المعتادة، والتعري الذي أصبح سمه للفنان محمد رمضان.

وأكمل محفوظ، في بلاغه بأن التحريض علي الأفعال المنافية للآداب بمادة مصورة (فيديو كليب ) بقصد الإتجار والتوزيع تصل العقوبة لخمس سنولت طبقا لنص الماده 296 و178 من قانون العقوبات. 

محمد رمضان عارياً فى إحدى حفلاته

واختتم محفوظ بلاغه الذي حمل رقم البلاغ 7246 ذلك للنائب العام لسنه 2020 عرائض النائب العام التحقيق في البلاغ وإتخاذ اللازم قانوناً نحو تقديم” محمد رمضان” والمسئولين عن إنتاج اغنية ( بم بم) لمحاكمة جنائية عاجلة  بتهم الترويج للخمر و للشذوذ وإغتصاب النساء وتطبيق مواد الاتهام سالفه البيان

   

مقالات ذات صلة