المنطقة الحرةسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

أيمن كامل”رباح للسياحة” : نبدأ نشاط شركتنا “بالم إن” بإدارة فندق”حورس” بالغردقة.. ونتفاوض على” ذا فيو” بمرسى مطروح

نستهدف إدارة الفنادق ذات النجوم الثلاثة والإرتقاء بمستويات الخدمة .. ونعمل على تلبية كل متطلبات السائحين الوافدين

في يوم 13 يناير، 2020 | بتوقيت 1:43 مساءً

أعلن أيمن كامل، رئيس مجلس إدارة مجموعة رباح للسياحة والفنادق، بدء إنطلاق العلامة التجارية الفندقية “بالم إن” المملوكة لشركة “رباح للسياحة “ في إدارة الفنادق، بفندق يحمل أسم العلامة التجارية” بالم إن الغردقة “والذى كان يحمل أسم “حورس سابقا”والمملوك لعدد من المستثمرين السياحيين. 

ايمن حسن كامل رئيس مجلس إدارة شركة رباح للسياحة بالقاهرة وطنطا والاسكندرية

وقال  رئيس مجلس إدارة شركة “بالم إن” أن الفندق يضم 50 غرفة و30 جناحاً ومن المنتظر  افتتاحه أبريل 2020  حيث إنه جارى الإنتهاء من أعمال التطوير الإخلال والتجديد لكافة منشآته ومحتوياته من معدات ومحولات كهربائية وتكييفات حديثة  وأثاث وفرش بالكامل.

أضاف أيمن كامل أن الفندق فئة 3 نجوم  ومن المستهدف جلب جميع الجنسيات إليه، عبر حملة دعائية كبرى للفندق خاصة للعرب والمصريين والأجانب الراغبين في التمتع بأجواء الغردقة الساحرة .

ولفت إلى أن شركته تسعى أن تكون الإشغالات في الفندق 80% كحد أدنى في العام الأول له على أن تكون جميع الغرف محجوزة بداية من العام الثاني له.

وذكر أن اختيار الغردقة يرجع إلى انتعاش السياحة بها حاليا كما أنها لا تزال أكثر المحافظات طلبا من جانب السياح.

وكشف أن شركته تتفاوض حاليا على إدارة فندق جديد”  ذافيو ”  بمنطقة أندلسية بمدينة مرسى مطروح ومن المقرر إنتهاء المفاوضات خلال الأيام المقبلة وبدايةالعمل لإدارته إعتباراً  فصل الصيف المقبل 2020.

أضاف أن شركته ستسعى لجلب السياحة الأجنبية إلى جانب المصريين عن طريق خطة تسويقية تضعها شركته حاليا.

وكشف تعاقدنا على إدارة قرية “مصرية” بمرسى علم خلال 2021 وتضم 80 غرفة ونادي غوص وهو من أكثر احتياجات السياح، وهى لا تزال تحت الإنشاء حاليا  ومن المقرر افتتاحها قبل نهاية العام المقبل.

وأكد على أن شركته ستروج لها في المعارض الخارجية  وسيكون ملتقى دبي السياحى، بداية لهذا التحرك  وستعمل على إضافة كل ما يحتاجه السياح فيها.

   

مقالات ذات صلة