السياحةشئون عالمية

“هيلتون” تعود إلى تونس مرة أخرى بعد توقع شراكة مع Groupe Alliance

في يوم 26 ديسمبر، 2019 | بتوقيت 12:20 م

سترحب هيلتون (NYSE:HLT) مرة أخرى بالزائرين إلى العاصمة التونسية بعد توقيع صفقة مع Groupe Alliance وقد تم توقيع اتفاقية الإدارة الجديدة لأحد فنادق ومنتجعات هيلتون الرائدة في منطقة قمرت الساحلية.ا.

 وسيشهد التجديد الشامل لفندق لو بالاس الآن تغيير الاسم ليصبح هيلتون تونس قمرت في 2023. سيبدأ التجديد المرحلي لجميع غرف الضيوف والأجنحة والمساحات العامة (بما فيها أماكن تقديم الطعام والمشروبات) في عام 2021. وبمجرد اكتمال الفندق، سيتميز باحتوائه على 296 غرفة ضيوف و25 جناحًا وسبعة أماكن للطعام والمشروبات ومرافق موسعة للاجتماعات بما فيها قاعة اجتماعات مساحتها 635 مترًا مربعًا.

وقد صرح كارلوس كنيسر، نائب رئيس قسم التطوير لفنادق هيلتون في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلًا: “لقد حظي هذا الفندق باهتمامنا منذ فترة، ونحن سعداء لعثورنا على الشريك المناسب مع Groupe Alliance فنحن نثق في قدرتهم على دفع المشروع للأمام وإعادة هيلتون إلى السوق التونسي بأناقته المعهودة. وأنا أتطلع للعمل مع سمير جايب وفريقه لتقديم فندق هيلتون استثنائي.”

 وعلّق سمير جايب، مدير Groupe Alliance، على الأمر قائلًا: “هذا الفندق هو بداية شراكة مع مجموعة هيلتون، ويغمرنا الحماس للعمل مع السلسلة لجلب اسم هيلتون لواحد من أرقى الفنادق في تونس.”

وضعت هيلتون التي تمتلك أكثر من 5100 فندق على مستوى العالم، اسمها مؤخرًا في العاصمة المغربية مع افتتاح فندق هيلتون الرباط ولديها إجمالي 35 فندقًا مفتوحًا أو قيد الإنشاء في شمال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!
إغلاق