المنطقة الحرةسياحة وسفرعالم الطيران

البطوطى : طيران الإمارات تخترق السوق الالمانى وتفتتح مكتبها كمنظم رحلات سياحية Tour Operator في فرانكفورت

في يوم 15 نوفمبر، 2019 | بتوقيت 4:25 مساءً

قال الدكتور سعيد البطوطى ، استاذ إقتصاديات السياحة بجامعة فرانكفورت ، أن طيران الإمارات فتحت  مكتباً لها كمنظم رحلات سياحية Tour Operator في فرانكفورت تحت اسم Emirates Holidays

الدكتور سعيد البطوطى

وأضاف البطوطى ، فى بوست له على صفحته الخاصة على الفيس بوك أن الشركة  Emirates Holidays سوف تقوم بعرض العديد من البرامج السياحية المتكاملة إلى الإمارات ووجهات سياحية أخرى مستغلة العنصر التنافسي لشبكة الخطوط الجوية للشركة .

وأشار إلى أن الشركة كمنظم للرحلات السياحية Emirates Holidays تتواجد منذ سنوات وتعمل حتى الآن في 38 سوقاً سياحياً تصدر السياحة للإمارات وتتوقع أن يكون السوق الألماني من أقوى الأسواق المصدرة للسياحة إلى الإمارات وأن تستحوذ على جزء كبير منه لصالحها.

الإمارات.. أفضل طيران فئة درجة أولى

وأوضح أن الشركة سوف يكون محور برامجها السياحية حسب شبكة طيرانها الحالي وسوف تكون وجهاتها السياحية الأساسية هي طبعاً دبي بالإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى جزر المالديف وموريشيوس وسريلانكا وسيشل وتايلاند وبالي.

وذكر  الدكتور سعيد البطوطى ، استاذ إقتصاديات السياحة بجامعة فرانكفورت ، فى تدونتته  على الفيس بوك ، أن طيران الإمارات  يقوم  حاليا بتشغيل  10 رحلات طيران يومية من المطارات الألمانية من مطارات فرانكفورت وميونيخ ودوسلدورف وهامبورج.

   

مقالات ذات صلة