أخبار عاجلةشئون مصرية ومحلياتعالم الطيران

وزارة الطيران المدنى تعلن انطلاق وتدشين برنامج الرعاية الطبية الجديد للعاملين بقطاع الطيران المدنى من خلال شركة سياف للرعاية الطبية

في يوم 11 أكتوبر، 2019 | بتوقيت 4:09 مساءً

فى إطار اهتمام وزارة الطيران المدني برئاسة الفريق يونس المصرى بكافة الجوانب الإجتماعية والصحية للعاملين .. وبناء على توجيهات سيادته ، فقد أعلنت الوزارة عن انطلاق وتدشين برنامج الرعاية الصحية لكافة العاملين وأصحاب المعاشات التابعين لقطاع الطيران المدنى والذى تشرف عليه شركة سياف.

وتعتبر شركة سياف احدي شركات وزاره الطيران المدني وتساهم فيها جميع الشركات التابعة للقطاع .. و قد وجه معالي الوزير الشركه بتقديم أعلي خدمة طبية للعاملين وأصحاب المعاشات دون تحقيق أي ربحيه.

ويهدف البرنامج الجديد الي تقديم خدمة مميزة ومتكاملة بما يكفل حياة صحية كريمة لأبناء قطاع الطيران المدنى حيث تتيح هذه المنظومة لجميع العاملين وأصحاب المعاشات تلقى الخدمة العلاجية بمستوى عالى ومميز فى أهم المستشفيات ومراكز الخدمة الطبية في العديد من محافظات الجمهورية بجانب مستشفي مصرللطيران دون تحمل أى أعباء أو التزامات مالية .

وتتيح هذه المنظومة الحريه للمستفيد في اختيار المستشفي او الجهة الطبية التي يرغب في تلقي العلاج بها سواء مستشفي مصرللطيران أو غيرها .

هذا وقد حرصت وزارة الطيران المدني على سرعة الإنتهاء من إجراءات تفعيل المنظومه الطبيه الجديده ، حيث بدأ تطبيق البرنامج فعلياً مع بداية شهر أكتوبر الجارى وقد بدأ تسليم العاملين بوزارة الطيران المدنى بطاقات عضوية الخدمة الجديدة
ونستعرض فيما يلى اّليات تطبيق منظومة العلاج الطبي الجديدة :

   

مقالات ذات صلة