أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

أسامة عمارة : الثلاثاء المقبل بدء تدريب العاملين بالشركات السياحية على التعامل مع البوابة الألكترونية للسياحة

في يوم 11 أكتوبر، 2019 | بتوقيت 3:03 صباحًا

تبدأ غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، برئاسة حسام الشاعر ، رئيس الغرفة، فى تنفيذ برنامجها التدريبى الخاص بتأهيل العاملين بالشركات السياحية وتدريبهم على التعامل مع البوابة الألكترونية للسياحة إعتباراً من بداية الأسبوع المقبل .

وقال أسامة عمارة ، الأمين العام لغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، فى الكتاب الدورى الذى تم إرساله إلى جميع الشركات الأعضاء بالغرفة ، أن مجلس الإدارة قرر فتح باب الاشتراك في البرنامج التدريبي المجاني على بوابة  السياحة  الإلكترونية، وذلك  خلال برنامج زمنى  يبدأ من يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجارى  للشركات السياحية بكل من غرب ووسط  و شرق الدلتا والقناة ، ويوم  الأربعاء المقبل 16 أكتوبر للشركات بالقاهرة الكبرى  والأقصر .

وأشار عمارة إلى أن اليوم المخصص للتدريب للشركات بأسوان يوم 17 أكتوبر الجارى ، فى حين سيكون  يومى 20 ، و21 الجارى مخصص للشركات السياحية فى منطقة الإسكدرية والبحيرة ومطروح والمنطقة الشمالية.

أسامة عمارة ، الأمين العام لغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة،
أسامة عمارة ، الأمين العام لغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة،

ودعا الأمين العام لغرفة الشركات السياحية ، أعضاء الغرفة بالمحافظات بالتواصل مع فروع الغرفة بها لحجز أماكن للعاملين بها فى هذه الدورات المجانية موضحاً إنه الدورة التدريبية  مدتها ساعة واحدة  لكل مجموعة مدتها ساعة واحدة ، وأن الغرفة قررت أن يكون حق لكل شركة الدفع بإثنين من موظفيها والعاملين بها لتلقى التدريب .

وأكد على إنه لن يسمح يسمح بتكرار اشتراك الشركة في أي دورة أخرى خاصة بالبوابة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الشركات للاستفادة، وإنها قاصرة على العاملين المسجلين بالغرفة وحاملة كارنيه الغرفة  2019  مع خطاب ترشيح من الشركة، وذلك حتى تكون الشركات مستعدة لإنجاز المهام وعدم تعطل العمل رغبة من الغرفة في تنفيذ موسم عمرة قوي تحفظ خلاله حق الشركة والمواطن معا.

مقالات ذات صلة