سياحة وسفرأخبار عاجلةسلايدر

فندق سفير القاهرة يحصد جائزة Agoda’s Customer Review Award لعام 2024

في يوم 2 أكتوبر، 2024 | بتوقيت 3:00 صباحًا

حصل فندق سفير القاهرة على جائزة Agoda’s Customer Review Award لعام 2024 و ذلك في إطار برنامج توزيع الجوائز السنوي الذي يقدمه الموقع لتكريم الفنادق التي تميزت بتحقيق أفضل معدلات تقييم من العملاء.

فندق سفير القاهرة

وقد حقق فندق سفير القاهرة معدل 8.4/10 و ذلك بناء على الاراء و التعليقات الايجابية التي ابداها ضيوف الفندق عن تجربتهم عن الاقامة و الخدمة المتميزة بالفندق.

جدير بالذكر أن فندق سفير القاهرة  بالدقى سبق وأن حصل  على شهادة النجمة الخضراء والمعترف بها من Global Sustainable Tourism Council (GSTC) ، ويُعد فندق سفير القاهرة من أوائل الفنادق الحاصلة على الشهادة في القاهرة لإتباعه المعايير البيئية وحرص ادارة الفندق على تقديم خدمة متميزه مع الحفاظ على البيئة .

” سفير القاهرة ” صديقاً للبيئة ويحصل على شهادة النجمة الخضراء

منتجع سفير شرم الشلالات يحصل على شهادة النجمة الخضراء “Green Star Hotel”

وقال  الخبير الفندقى ” حسين شكرى سرحان ”  المدير العام الإقليمى لفنادق سفير مصر سرحان  أن هذه الشهادة   تُعد معياراً  للتميز في مجال المسئولية البيئية و دلالة على التزام الفندق بتطبيق مجموعة من المعايير االمنصوص عليها ببرنامج شهادة النجمة الخضراء والمعترف بها من (Global Sustainable Tourism Council GSTC)  و تدار من غرفة المنشأت الفندقية وتحت إشراف وزارة السياحة .

سفير القاهرة صديقاً للبيئة ويحصل على شهادة النجمة الخضراء

أوضح المدير العام الإقليمى لفنادق سفير مصر، أن  شهادة النجمة الخضراء يتم وضعها  فى قاعة الإستقبال بالفندق فىة دلالة واضحة على أن الفندق ملتزم بكافة المعايير  البيئة   تعمل على تعزيز الوعي العام وتشجيع التغيرات السلوكية البيئية الإيجابية لدى الضيوف والموظفين والموردين وزيادة استخدام المفاهيم والتطبيقات الصديقة للبيئة والمستدامة ضمن إطار عمليات الفندق كإستخدام مصادر الطاقة الجديدة والمتجددة و ترشيد استهلاك المياه والطاقة و تطبيق أنظمة إدارة النفايات، والبيئة الداخلية، والأنشطة الصديقة للبيئة.

وقد تم تسليم  فى إحتفال  حيث قدم في المهندس احمد خالد مدير برنامج النجمة الخضراء بغرفة المنشأت الفندقية ، الشهادة فى حضور كل من حسين شكري المدير الاقليمي لفنادق سفير مصر ،وو المهندس  علي جمعة، كبير المهندسيـــــن ، و صلاح لطفي مدير أدارة الإغذية و المشروبات وايمان عبد الوهاب مدير التسويق و الإتصالات  بفندق  سفير الفقاهرة بالدقى .

يذكر أن هناك 80 فندقاً مصرياً  حصلوا علي شهادة النجمة الخضراء على مستوي مصر 

مقالات ذات صلة