أخبار عاجلةعالم الطيران

فى رسالته الأولى عقب توليه مهامه الوزارية .. الحفنى يشييد بوزير الطيران السابق .. ويُثمن جهود العاملين بهيئات وشركات الوزارة للنهوض بقطاع وصناعة الطيران

في يوم 7 يوليو، 2024 | بتوقيت 8:06 مساءً

وجه الدكتور طيار سامح أحمد زكى الحفني أول رسالة له للعاملين بوزارة الطيران المدني والشركات التابعة لها والهيئات

وجاءت نص الرسالة كالتالى

زميلاتى وزملائى الأعزاء بقطاع الطيران المدنى

يسعدنى في رسالتي الأولي أن أتوجه بجزيل الشكر والتقدير لمعالى الفريق محمد عباس حلمى لجهوده المخلصه خلال فتره توليه قطاع الطيران المدنى ، فلقد كانت رؤيته وعمله الدوؤب حجر الاساس الذى سنواصل البناء عليه .. متمنيًا لسيادته كل التوفيق في المرحلة القادمة بإذن الله .

كما إننى أعتز بكونى أحد أبناء هذا القطاع العريق، فرحلتى فى مجال الطيران المدنى على مدار أكثر من 37 عامًا، قد زادتنى فهمًا للتحديات والفرص التى تواجه القطاع و كيفيه استغلالها للنهوض به .. وبناء عليه فإن التزامنا بالتميز سيكون هو الداعم للنجاح والتفوق ، وتفانيكم وحرفيتكم هما المفتاح الرئيسى لتحقيق هذا الهدف .. فأنتم العنصر الرئيسى لنهضه هذا القطاع وتقدمه .

زملائي الأعزاء،،

دعونا نبدأ عهدنا اليوم بمواصلة العمـل واستكمال مسيرة البناء والتطوير ،، واننى على ثقة كبيرة فى جهودكم خلال الفترة القادمة ، كما أنني سأكون لكم الداعم وسأسعى جاهدًا على قدر المستطاع لتذليل كافه المعوقات التي قد تواجهكم للارتقاء بمنظومه الطيران المدني المصرى.

وختاما، يطيب لى أن أتقدم إليكم جميعًا بأطيب التهانى و خالص الامنيات بمناسبه حلول العام الهجري الجديد 1446 هــ ،، داعيا الله عز وجل أن يعوده عليكم وعلى أسركم الكريمة بالخير واليمن والبركات، وأن تكون بداية جديدة يملاؤها التفاول والأمل لمستقبل افضل باذن الله ..”

مقالات ذات صلة