حوادث

الشابو اللعين.. تجديد حبس قاتل والدته في سوهاج

في يوم 26 يونيو، 2024 | بتوقيت 12:23 مساءً

جمال علم الدين

أمرت النيابة العامة بتجديد حبس شاب لم يبلغ سوى 19 ربيعًا من زهور عمره، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ إثر اتهامه بالتعدي على والدته حتى فارقت الحياة، وتم العثور على جثتها مسجاة على ظهرها داخل غرفة بالطابق الأرضي بمنزلها المكون من 3 طوابق دائرة مركز شرطة جرجا بمحافظة سوهاج.

وترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح بالجبهة وجرح بفروة الرأس، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغاً من غرفة عمليات النجدة، مفاده وجود جثة المدعوة “كريمة ع.ع.ت- 40 سنة- وتقيم بذات الناحية”، مسجاه على ظهرها داخل غرفة بالطابق الأرضي بمنزلها المكون من 3 طوابق بدائرة المركز.

وافادت نجلتها المدعوة “سومية ا.ح.ا- 13 سنة- طالبة- وتقيم بذات الناحية”، بقيام شقيقها المدعو “أحمد ا.ح.ا- 19 سنة- طالب- ويقيم بذات الناحية”، بالتعدي على والدتهما المذكورة بالضرب بعصا شوم كانت بحوزته، ونتج عن ذلك إصابتها التي أودت بحياتها، وذلك بسبب رفضها اعطائه مبلغ مالي.

وتم ضبط المتهم والإداة المستخدمة عصا شوم بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

مقالات ذات صلة