شئون مصرية ومحليات

إطلاق الحفل السنوي الأول لأطفال مرضى أورام المنيا

في يوم 25 يونيو، 2024 | بتوقيت 12:21 مساءً

جمال علم الدين

انطلقت فاعليات الحفل السنوي الأول لأطفال مرضى أورام المنيا، بحضور أكثر من 200 طفل ومريض وبمشاركة عدد من الجمعيات الخيرية بالمنيا ورجال الأعمال.

وبدأت فاعليات الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الجمهوري ثم كلمة للشيخ جمال عبد الحميد والقس بولس نصيف أعضاء لجنة صناع السلام.

وأحيا الحفل المطرب هيثم مصطفى مطرب المنيا وشهد فقرات متنوعة بمسرح العرائس والتلوين والأناشيد والغناء من الأطفال المشاركين.

من جانبه أكد أحمد المظهر منظم الحفل، أنه يهدف إلى رسم الابتسامة والفرحة علي وجوه الأطفال المرضى وزويهم وتخفيف المعاناة عنهم وتقديم الدعم المعنوي لهم والسعي لتقديم يد المساعدة لهم بالتعاون مع إدارة مركز أورام المنيا.

وأضاف المظهر أن الحفل كان بالتعاون والشراكة بين مركز أورام المنيا وجمعية أمل الخير وجمعية نور القمر وجمعية الراعي الصالح والمهندس أحمد الصياد، واختتمت فاعليات الحفل بتوزيع الهدايا والألعاب والوجبات على الأطفال.وأضاف المظهر أن الحفل كان بالتعاون والشراكة بين مركز أورام المنيا وجمعية أمل الخير وجمعية نور القمر وجمعية الراعي الصالح والمهندس أحمد الصياد، واختتمت فاعليات الحفل بتوزيع الهدايا والألعاب والوجبات على الأطفال.

مقالات ذات صلة