شئون مصرية ومحليات

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية

في يوم 9 يونيو، 2024 | بتوقيت 10:49 صباحًا


جمال علم الدين

تفقد الدكتور أحمد حمادى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، أعمال امتحانات نهاية العام الدراسى للشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة سوهاج الأزهرية القسم الأدبى.

واستهل حمادى جولته بالإطمئنان على إجراءات تأمين مركز الأسئلة ومتابعة خطوط السير، كما تفقد مجمع لجان معهد الشيخ محمود عنبر وبعدها قام بتفقد مجمع لجان معهد فتيات طهطا ، للتأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات المتبعة في أعمال الامتحانات.

وقال رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، أنه يبلغ عدد طلاب القسم العلمي 1741 طالبًا و1377 طالبة بإجمالي 3118 طالبًا وطالبة، وعدد طلاب القسم الأدبي به 8136 طالبًا و 5144 طالبة، بإجمالي 13 ألفًا و280 طالبًا وطالبة، بالإضافة إلى 3000 طالب وطالبة منازل، مشددًا على التواصل الدائم مع غرفة العمليات بالمنطقة، وضرورة الالتزام بالتعليمات المنظمة للامتحانات، مؤكدًا أهمية العمل بروح الفريق والتعاون من أجل خروج الامتحانات بصورة مشرفة.

وعلى جانبا آخر اطمأنت غرفة العمليات المركزية بقطاع المعاهد الأزهرية قبل بدء الامتحان، على وصول جميع الأسئلة إلى جميع اللجان بالمناطق الأزهرية، وانتظام سير الامتحانات باللجان.

وتلقت الغرفة التقارير الفنية من واضعي الامتحان التي أفادت بسلامة الأسئلة، وخلوها من العيوب الفنية، ومناسبتها للوقت المحدد للامتحان، وجاءت متدرجة وَفقًا للمواصفات الفنية للورقة الامتحانية.

   

مقالات ذات صلة