المنطقة الحرةأخبار عاجلة

منتخب مصر في الصدارة بهدفى تريزيجية وغينيا تتعادل سلبياً

في يوم 7 يونيو، 2024 | بتوقيت 1:52 صباحًا

حقق منتخب مصر بقيادة العميد حسام حسن المدير الفني الفوز على منتخب بوركينافاسو في الجولة الثالثة من تصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري كبير.

حقق المنتخب المصري العلامة الكاملة في ثلاث مباريات ورفع منتخب مصر رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة الأولى بينما توقف رصيد بوركينا فاسو عند أربع نقاط في المركز الثالث.

أحرز محمود حسن تريزيجية هدفين المنتخب المصري في الدقيقة الرابعة بعد جملة هجومية بدأها اللاعب ذاته بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء شتتها دفاع بوركينا فاسو لتصل إلى محمد صلاح الذي أرسلها عرضية من لمسة واحدة بالقدم اليمنى ليسدد تريزيجية رأسية رائعة داخل الزاوية اليسرى العليا للمرمى.

واضاف تريزيجية الهدف الثاني بعد أربع دقائق أخرى بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح مصر عن طريق أحمد سيد (زيزو) شتتها الدفاع لتصل إلى تريزيجية راوغ المدافع وسدد كرة يسارية رائعة سكنت الشباك.

واحرز منتخب بوركينا فاسو هدف الوحيد في الدقيقة 56 أحرزه لاسينا تراوري من كرة عرضية من ركلة حرة ليسدد المهاجم كرة أنقذها الشناوي لترتد إلى لاسينا تراوري الذي سددها في الشباك.

وتعادل منتخب غينيا بيساو دون أهداف مع إثيوبيا ضمن ذات المجموعة.

وحقق المنتخب السوداني فوزاً مهماً على نظيره الموريتاني بهدفين دون رد ضمن منافسات المجموعة الثانية.

سيف الدين مالك بخيت افتتح التسجيل للمنتخب السوداني في الدقيقة الخامسة عشرة، قبل أن يضيف علي عبيد الهدف الثاني للسودانيين في الدقيقة التاسعة والعشرين بالخطأ في مرماه.

فوز رفع رصيد المنتخب السوداني إلى سبع نقاط في الصدارة بفارق نقطتين عن السنغال التي تعادلت مع الكونغو الديمقراطية 1-1.

ورفع المنتخب الليبي رصيده إلى سبع النقاط في المجموعة الرابعة بفوزه على منتخب موريشيوس بهدفين مقابل هدف واحد.

   

مقالات ذات صلة