المنطقة الحرةأخبار عاجلةسلايدر

فرسان الفراعنة تمتطي الخيول وتتصدر سباق كأس العالم

في يوم 6 يونيو، 2024 | بتوقيت 11:51 مساءً

إستطاع فرسان الفراعنة إمتطاء ظهور الخيول البوركينية بقيادة العميد حسام حسن والمحافظة على تصدر مجموعتهم في السباق المؤهل لنهائيات كأس العالم عن القارة السمراء بعد فوزهم في المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد. 

إستطاع فرسان الفراعنة إمتطاء ظهور الخيول البوركينية بقيادة العميد حسام حسن والمحافظة على تصدر مجموعتهم في السباق المؤهل لنهائيات كأس العالم عن القارة السمراء بعد فوزهم في المباراة بنتيجة 1/2 أحرزهم محمود حسن تريزيجية. 

في مباراة صعبها التراخي والثقة الزائدة من لاعبي مصر رغم سهولتها ولكن من خلال الخبرة والتمكن والثقة في الإمكانيات استطاع فرسان المنتخب المصري ترويض خيول المنتخب البوركيني وتمكنوا أن يجمحوا لجام السرعة والقوة لديهم ويتلاعبوا بهم علي أرضية ملعب الاستاد على أنغام مزامير وأهازيج الجماهير المصرية التي امتلأ بها ملعب إستاد القاهرة الدولي والتي أصابت الخيول بالرهبة.

البداية جاءت قوية وحماسية من لاعبي المنتخب المصري الذي وضح عليهم منذ البداية العزم والإصرار على الفوز واسعاد الجماهير المصرية في كل مكان.

بدأ المنتخب المصري الضغط العالي وتبادل الكرة بمنطقة جزاء المنتخب البوركيني حتى ارتدت كرة من الدفاع على رأس نجم المنتخب ونجم الجيل الحالي ولاعب المباريات الصعبه محمود حسن تريزيجية ليضعها برأسة قوية في شباك المنتخب البوركيني تعلن عن الهدف الأول لمنتخب مصر بالدقيقة الرابعة ليستمر الضغط المصري ويسدد النجم تريزيجية كره قوية بقدمة اليمني تسكن الشباك لتعلن عن الهدف الثاني له وللمنتخب بالمباراة التي تسيد شوطها الأول لعبا ونتيجة المنتخب المصري.

و يبدأ المنتخب المصري الشوط الثاني بنفس الجدية والحماس ويهدر فرسان مصر العديد من الفرص عن طريق محمد صلاح و تريزيجية ولكن يتفاجئ الجميع بهدف مباغت للخيول البوركينية في الدقيقة 56 وسط غياب التركيز من خط الدفاع ويتدخل حسام حسن سريعا لضبط الأداء في صفوف المنتخب ويخرج امام عاشور الغير موفق وينزل بدلا منه أكرم توفيق لزيادة الكثافة الدفاعية بوسط ملعب المنتخب ليتحسن بعدها الأداء وتعود الأمور لطبيعتها ويسيطر فرسان مصر على لجام الخيول البوركينية ليستطيع المنتخب المصري بقيادة العميد حسام حسن الحفاظ على التفوق والفوز وتصدر المجموعه برصيد تسع نقاط بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة لتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

بقلم محمد فاروق

   

مقالات ذات صلة