سياحة وسفرأخبار عاجلةالمنطقة الحرة

” المناعى ” عضواً فى اللجنة التأسيسية للجمعية الخليجية للإعلام السياحي

في يوم 31 مايو، 2024 | بتوقيت 3:04 مساءً

تم اختيار رئيس التحرير لمجلة السائح الخليجي حسين المناعي عضواً في اللجنة التأسيسية للجمعية الخليجية للإعلام السياحي.

جاء ذلك في الاجتماع الخليجي الاول الذي انعقد بالعاصمة السعودية الرياض لتدشين أعمال كيان إعلامي جديد بمسمى الجمعية الخليجية للإعلام السياحي.

وتقرر خلال بدء أعمال اللجنة استعراض كافة اجراءات تأسيس الجمعية بناءاً على توصيات منبثقة عن الندوة الإعلامية التي نظمتها الجمعية السعودية للإعلام السياحي، على هامش معرض الرياض للسفر والسياحة ٢٠٢٤ بعد ان استمر لمدة ثلاث ايام متتاليه .

وكانت الندوة قد اقيمت بعنوان التكامل السياحي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية – واقع وآفاق – بحضور ومشاركة مجموعة من الاعلاميين المتخصصين والمهتمين بشأن السياحة دول الخليج.

وقال المناعي بهذه المناسبة في مؤتمر صحفي خاص أن فريق تأسيس الجمعية فوض الجمعية السعودية للإعلام السياحي بالقيام بمتابعة أعمال اللجنة التأسيسية خلال الفترة القادمة على أن تبدأ بمباشرة أعمالها واستكمال الترتيبات بمباركة ممثلي الإعلام السياحي من كافة دول مجلس التعاون الخليجي ، وأضاف أن اللجنة اختارت الإعلامي السعودي خالد آل دغيم رئيساً للجنة بصفته رئيسا للجمعية السعودية للاعلام السياحي واستعداده لتبني فكرة هذا المشروع في مرحلة التأسيسية.

وأوضح المناعي ان اللجنة اختارته لتمثيل دولة الامارات واعلامها كعضو للجنةً التأسيسية الى جانب الدكتور سلطان اليحيائي من سلطنة عمان والإعلامي زيد السربل من الكويت والإعلامي خالد الزياره من قطر والإعلامي عادل محسن من البحرين.

وقال المناعي إن اللجنة لديها الكثير من الأفكار والأطروحات والمقترحات المستقبليه تتماشى مع الرؤى لدولنا الخليجية والاهداف العامة لإعلامنا بشكل عام .

   

مقالات ذات صلة