أخبار عاجلةشئون مصرية ومحليات

تتراباك® تعرض أحدث ابتكاراتها في مجال حلول تعبئة وإنتاج المواد الغذائية بمعرض ProPak MENA 2024

في يوم 23 مايو، 2024 | بتوقيت 10:00 مساءً

تُشارك تتراباك، الشركة الرائدة عالميا في مجال حلول تعبئة وإنتاج المواد الغذائية، في ProPak MENA 2024، كراعي رسمي للحدث للعام الثاني على التوالي. وتعرض الشركة أخر ابتكاراتها وحلولها الشاملة وأحدث تكنولوجيتها في المعرض الخاص بالحدث.
وقال وائل خوري، العضو المنتدب لشركة تتراباك مصر، “يُسعدنا أن نرعى ProPak MENA ،الذي يُعد الحدث الأكبر في إفريقيا في مجال تصنيع وتعبئة المأكولات والمشروبات، للعام الثاني على التوالي تحت شعار “إطلاق العنان للمستقبل”، حيث نسعى أن نكون الشريك المُفضل في قطاع صناعة الأغذية، مع حرصنا على تقديم حلول مُستدامة، ونتائج مثالية، فضلاً عن تجارب مُميزة لكل عملائنا.
وأضاف وائل خوري، “نُركز على أربع محاور رئيسية: تقديم طعام آمن وذو جودة عالية، والتحول نحو الاستدامة ، وتكامل وتحسين أداء العملاء، الابتكار من أجل تحقيق النمو. وسنعرض في جناحنا هذا العام أحدث الحلول التي يستفيد منها عملائنا الحاليين ونتطلع للعمل مع شركاء جُدد في المستقبل كذلك، ويتماشى هذا مع شعار الحدث وهو “إطلاق العنان للمستقبل.”، حيث نعرض التطبيقات العملية والمُبتكرة لتلك المحاور الأربعة، مع تقديم لمحة حول الإمكانيات والإنجازات التي يُمكننا الوصول إليها في المستقبل.”


وجدير بالذكر أن اثنين من أعضاء فريق عمل تتراباك مصر سيتحدث في جلستين أثناء الحدث، حيث تتحدث شيرين شاهين، رئيس شئون الشركات في شركة تتراباك في الشرق الأوسط وأفريقيا، في المائدة المستديرة العربية الأفريقية حول تسريع وتيرة الاعتماد على تعبئة وتغليف المواد الغذائية المستدامة. ويتحدث أحمد أبو السعود، الرئيس الإقليمي للاستدامة في تتراباك حول إطلاق العنان للنمو المُستدام، ويشرح أخر المجهودات المبذولة في ريادة التحول للاستدامة في مصر.
ويعرض جناح تتراباك في معرض ProPak MENA 2024 أحدث الابتكارات والخدمات التي تُقدمها الشركة في السوق المصري، والتي تتضمن خمس فئات وهي التعبئة وتصنيع وإنتاج الأغذية والخدمات والاستدامة وسلسلة التوريد.
التعبئة: في استجابة للسلوكيات المُتغيرة للمستهلكين وديناميكيات الأسواق التي تتطور سريعاً، تطلق تتراباك العنان لمستقبل التعبئة حلول ومنتجات مُبتكرة: أحجام وأشكال مُختلفة، ووظائف جديدة، واختلاف في تأثير التعبئة والتغليف فضلاً عن الابتكارات الصديقة للبيئة.
تصنيع وإنتاج المواد الغذائية: تتميز تتراباك في ستة فئات: منتجات الألبان والجبن والأيس كريم والمشروبات والطعام المُجهز ومنتجات الالبان ومسحوق الطعام “Powder”.تساعد خدمات وحلول تتراباك مصنعي المواد الغذائية لتحقيق أهدافهم. ونقدم مصانع تضمن أعلى مستوى من الأداء ونقدم الدعم في كافة مراحل التصنيع، وطوال مُدة التشغيل.
الخدمات: تتضمن مجموعة خدمات تتراباك المُميزة الصيانة وقطع الغيار والمواد الاستهلاكية، والمكونات والتحديثات ومكونات المصانع وخدمات التدريبات وخدمات التشغيل الآلي والتركيبات مع توفير الخبراء في كافة مراحل التصنيع.
الاستدامة: تظل الاستدامة في جوهر أنشطة أعمال تتراباك منذ تأسيس الشركة، وتلتزم تتراباك بالريادة في 8 محاور التي يوجد بها أكبر احتمالات لإحداث الفارق، نأمل للعمل سوياً حيث يُمكننا تقديم الكثير من الفوائد في مبادرات مختلفة لتحقيق الاستدامة، بالإضافة إلى الكثير من الفوائد البيئية والاجتماعية.
سلسلة التوريد: انضم إلينا في قسم سلسلة التوريد للتعرف على سلسلة توريد تتراباك التي تعمل على الدوام على تقديم خدمات سريعة وذات جودة عالية وفريدة لكل عملائنا.
وأضاف وائل خوري، العضو المنتدب لشركة تتراباك مصر، “يُقدم المستقبل العديد من التحديات والفرص لقطاع المواد الغذائية والمشروبات. ونحن نسعى لجعل الطعام آمناً ومتوافراً في كل مكان وللمزيد من الناس، ولكن مُتطلبات عملائنا وكوكبنا تحتاج لمنظور جديد حول الجودة والاستدامة والاستمرار في الابتكار مع الحفاظ على الأمن الغذائي، والاستمرار في تقديم ما وعدنا به، وهو حماية كل ما هو جيد.”
ويُعتبر ProPak MENA هو الحدث الأكبر في إفريقيا والشرق الأوسط، والذي يجمع الشركات التي تعمل في مجالات تعبئة وإنتاج المواد الغذائية، ويشارك في الحدث العديد من الشركات المصرية ومُختلف الشركات من حول العالم. ويقام الحدث في الفترة من 26 وإلى 28 مايو في مركز مصر للمعارض الدولية
تفضلوا بزيارة جناح تتراباك في مركز مصر للمعارض الدولية جناح رقم H1.F50
للمزيد من المعلومات والتسجيل، برجاء زيارة الرابط التالي:
https://bit.ly/4br7Xa0

   

مقالات ذات صلة