أخبار عاجلةسلايدرعالم الطيران

نادى الزمالك يوجه الشكر لوزير الطيران ومصر للطيران لدعمهم لسفر فرق النادى المشاركة فى البطولات القارية والدولية

في يوم 10 مايو، 2024 | بتوقيت 8:13 مساءً

وجه  نادى الزمالك  الشكر  إلى الفريق طبار محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني، الدكتور أشرف صبحى ، وزير الشباب والرياضة على التسهيلات التى قدمتها وزارتى  الطيران المدني ،  الشباب والرياضة لترتيب سفر الفريق الأول إلى المغرب لخوض مباراة الذهاب فى نهائى بطولة كأس الكونفدرالية.

وحرصت وزارة الطيران المدني على تذليل كل العقبات المتعلقة برحلة الطيران المقررة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى المملكة المغربية، فضلا عن المتابعة المستمرة من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لكل ما يتعلق بسفر الفريق وتلبية المطالب بشكل فوري.

بيان نادى الزمالك

يأتى ذلك في ظل العلاقة القوية التي تجمع مجلس إدارة نادي الزمالك بكافة المؤسسات الحكومية والوطنية، من أجل تعاون مثمر في إطار المناخ الهادف لتنمية وبناء الرياضة المصرية.

وقد قامت مصر للطيران الناقل الوطنى  بتجهيز طائرة خاصة لفريق نادى الزمالك للسفر إلى المغرب وانهت كافة الإجراءات الخاصة بسفر الفريق وبعثة الزمالك . 

وذلك من أجل خوض مباراة الفريق أمام نهضة بركان في المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد نهضة بركان بالمغرب  مساء يوم الأحد المقبل.

   

مقالات ذات صلة