أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفر

رسمياً ..ترشيح ” حسين شكرى سرحان ” لجائزة أفضل مدير عام فندقى لعام 2024 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

في يوم 9 مايو، 2024 | بتوقيت 1:00 مساءً

أعلنت فنادق ومنتجعات سفير بمصر ترشيحها للخبير الفندقى حسين شكرى سرحان، المدير الإقليمى لفنادق سفير بجمهورية مصر العربية ومدير عام فندق سفير القاهرة، لجائزة   Hotelier Middle East المدير العام لعام 2024 والتي تعد أول حفل توزيع جوائز تركز على تكريم مديري العموم المتميزين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترشيح " حسين شكرى سرحان " لجائزة أفضل مدير عام فندقى لعام 2024 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
ترشيح ” حسين شكرى سرحان ” لجائزة أفضل مدير عام فندقى لعام 2024 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

وأشارت فنادق سفير بمصر إلى إن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة المدير العام 2024 قد تضمنت أسم حسين شكرى سرحان، لخبرته الطويلة في صناعة الضيافة وإدارة الفنادق وما لديه مهارات تحليلية قوية ومؤهلات مميزة في إدارة العمليات بالفنادق بحرفية شديدة، ومن الخبرات المتميزة فى مجال ادارة الفنادق تصل إلى 40 عاما تقلد خلالها العديد من المناصب الادارية فى سلاسل الفنادق العالمية فى مصـر وخارجها.

حسين شكري سرحان، المدير الإقليمي لفنادق سفير مصر ،عضو مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية السابق

ويمتلك حسين شكرى سرحان، قدرات قيادية وحرفية في مجال الموارد البشرية وحرصه على تقديم تجربة استثنائية للضيوف من خلال مشاركة رؤية حديثه للضيافة العربية.

الخبير السياحى والفندقى حسين شكرى سرحان، كان خلال عضويته فى مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية، قد وضع خطة استراتيجية لتدريب العاملين بالقطاع السياحى واستثمار فرصة وفترة الانحسار السياحى فى الارتقاء بمستوى الخدمات السياحية المقدمة للسائحين، إلا أن الظروف التى شهدتها السياحة خلال الفترة الماضية حالت دون تحقيق جانباً كبيراً لهذه الاستراتيجية.

شعار شركة سفير للفنادق والمنتجعات السياحية

وتأسست شركة سفير لإدارة الفنادق والمنتجعات عام 1993، تدير الشركة محفظة تضم فنادق في الكويت ومصر وسلطنة عمان وقطر ولبنان وسوريا وتهدف استراتيجية المحفظة إلى النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا من خلال إدارة الفنادق والمساكن المخدومة، وبصفتها من أوائل الشركات العربية لإدارة الضيافة في المنطقة، تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في تحقيق قيمة لمشاريع التطوير الفندقي والعمليات الفندقية المربحة.

   

مقالات ذات صلة