شئون مصرية ومحليات

تعليم الأقصر تحصد مراكز متقدمة بمنحة stemco فى الرياضيات والعلوم.. بالأسماء

في يوم 8 مايو، 2024 | بتوقيت 12:47 مساءً

جمال علم الدين

حصل 6 طلاب وطالبات بمحافظة الأقصر على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في منحة stemco المجانية فى الرياضيات والعلوم فى الكانجارو، والتي تمكنهم من السفر لسنغافورة في التصفية النهائية العالمية، والتي تقام من يوم 2 إلى يوم 8 يونيو القادم .

جاء ذلك وفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وبقيادة الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر.

وجاءت قائمة الطلاب الفائزين تضم كلا من: “الطالبة لانا محمد صلاح الصف الأول الإبتدائى الميدالية الفضية مدرسة إسنا الرسمية للغات – الطالبة فاطمة عمر رمضان وهبي الصف الأول الابتدائي مدرسة إسنا الرسمية للغات الميدالية الذهبية في الرياضيات – الطالب أحمد أحمد عبدالدايم الصف الثالث الابتدائي الميدالية الذهبية في العلوم مدرسة العوامية الرسمية للغات – الطالبة فيرونا أيمن ميخائيلالصف السادس الابتدائي الميدالية الذهبية في العلوم مدرسة العوامية الرسمية للغات – الطالبة رؤى أحمد محمود عبدالله الصف السادس الابتدائي مدرسة أرمنت النموذجية الابتدائية الميدالية البرونزية في العلوم – الطالبة مريم رمزي ناشد تادرس الصف السادس الابتدائي مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات الخاصة الميدالية البرونزية في العلوم”.

وقد أثنى الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، على أداء إيمان عبد العال مدير عام التعليم العام، على هذه النجاحات المتتالية سواء في هذه المسابقة، أو نجاحات التريية الخاصة على المستوى الإقليمي منذ أيام. وكذا أثنى على أداء هشام عبد الستار مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية على هذا التفوق الملحوظ في مجال الأنشطة الطلابية.

   

مقالات ذات صلة