أخبار عاجلةسلايدرعالم الطيران

طيران الإمارات تستعرض أحدث عروضها خلال مشاركتها الأكبر على الإطلاق في معرض سوق السفر العربي 2024

في يوم 3 مايو، 2024 | بتوقيت 12:53 مساءً

أكملت طيران الإمارات استعدادتها لأكبر حضور لها على الإطلاق في معرض سوق السفر العربي، الذي يقام من 6 وحتى 9 مايو الجاري.

وتركز طيران الإمارات على 3 جوانب في جناحها الذي يمتد على مساحة 975 متراً مربعاً، ويقع في قاعة الشيخ سعيد، حيث ستستعرض أمام الزوار أحدث منتجاتها المتميزة ومبتكراتها الجديدة، إلى جانب متجر طيران الإمارات الرسمي، كما خصصت جانباً من الجناح لتسليط الضوء على بعض مبادراتها في مجال الاستدامة المعتمدة في مختلف عملياتها.

1.    المنتجات المتميزة: تستعرض طيران الإمارات أمام زوار جناحها في معرض سوق السفر العربي هذا العام، مقاعد الدرجة السياحية الممتازة التي تحظى بشعبية كبيرة، والمتوفرة الآن على رحلاتها إلى 15 وجهة. وتتميز المقاعد الجديدة بمسافة لتمديد الساقين تصل إلى 40 بوصة كما توفر للعملاء مزيداً من الراحة بمساحة أوسع للمقعد والانحناء. كما تستعرض الناقلة أيضاً جناح الدرجة الأولى الخاص المغلق بالكامل على طائرة البوينج 777-300ER، ومقاعد درجة الأعمال على طائرة البوينج 777، والجيل الجديد من الصالون الجوي على طائراتها الإيرباص 380A ومرافق الشاور سبا في مقصورة الدرجة الأولى، إلى جانب المقاعد الواسعة في الدرجة السياحية. وسيكون طاقم طيران الإمارات على أهبة الاستعداد لعرض ميزات المنتجات والإجابة على استفسارات الزوار.

2.    متجر طيران الإمارات الرسمي: يتيح للزوار شراء نماذج الطائرات وغيرها من البضائع ذات الإصدار المحدود، كما يعرض المتجر أيضاً عناصر مستوحاة من الشراكات الرياضية الجديدة للناقلة، بما في ذلك المناشف والقبعات والملابس بالعلامتين التجاريتين لبطولة ويمبلدون 2024 وطيران الإمارات، وبضائع طيران الإمارات للإبحار، ومجموعة مختارة من المنتجات المحلية بالتعاون مع شركات إماراتية محلية تتميز بزخارف شجرة الغاف، بما في ذلك العطور والإكسسوارات والحقائب الجلدية الفاخرة، وغيرها من المنتجات.

3.    التركيز على الاستدامة: خصصت طيران الإمارات جزءاً من جناحها لتسليط الضوء على أحدث مبادراتها في مجال الاستدامة، مثل المنتجات على متن الطائرة التي تتضمن منتجات من مصادر مسؤولة، مثل مجموعات وسائل الراحة وملابس النوم وألعاب الأطفال، وتشكيلة فريدة من الأمتعة والحقائب والإكسسوارات مصنوعة من مواد معاد تدويرها من طائرات 380A التي خضعت لتحديث تصاميمها الداخلية. كما توفر أيضاً شاشات تفاعلية تسلط الضوء على جهود الاستدامة التي تبذلها الناقلة على ثلاثة مجالات هي: الحد من الانبعاثات، والاستهلاك المسؤول، والحفاظ على الحياة البرية والموائل.

ويضم جناح طيران الإمارات أيضاً حجرات للاجتماعات يمكنها استيعاب أكثر من 130 زائراً من الجمهور والشركاء في أي وقت. وتعتزم الناقلة هذا العام إبرام العديد من الصفقات وتعزيز آفاق التعاون مع عدد من مجالس السياحة والناقلات الجوية وغيرها من الكيانات المهمة في قطاع السفر والسياحة ما يجسد ثقتها العالية بمستقبل الصناعة.

   

مقالات ذات صلة