شئون مصرية ومحليات

أهالي المنيا يستعدون لأداء صلاة الجنازة علي والد الكابتن وليد سليمان نجم الأهلى

في يوم 15 أبريل، 2024 | بتوقيت 3:34 مساءً

جمال علم الدين

استعد اهالي مركز بنى مزار، شمال المنيا، أمام مسجد العييادة داخل المدينة، لاستقبال جثمان والد وليد سليمان ابن مركز بنى مزار والذى سوف يتم الصلاة عليه عقب صلاة العصر، ثم تشييع الجثمان فى مقابر البهنسا التابعة لمركز بنى مزار.

وكان وليد سليمان قد أعلن عبر حسابه الشخصى ان والده فى ذمة الله، وقد تجمعت الاسرة امام المنزل وبدات استعدادات إقامة سرادق العزاء أمام منزل العائلة بشارع الفولة بمركز بنى مزار التابعة لمحافظة المنيا.

وبدأ الأهالى والجيران يتوافدون على مسجد العيايدة لاستقبال الجثمان والصلاة عليه داخل المسجد ثم دفنه فى مقابر البهنسا التابعة للمركز.

كان اللاعب وليد سليمان، قد أعلن خلال الأيام الماضية، دخول والده في وعكة صحية شديدة، طالب على إثرها متابعيه على «فيسبوك»، بالدعاء له، عبر منشور أكد فيه: ««يا رب ببركة سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم تشفي أبويا شفاءً لا يغادر سقمًا»، مضيفا: «أبي هو سندي وصديقي.. فاللهم لا تحرمني منه وتشفيه شفاءً لا يغادر سقمًا».

في سياق متصل، نعى النادى الأهلى، في بيان رسمي عبر موقعه، والد وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

ويعد وليد سليمان من أبرز نجوم الأهلى فى العقد الأخير، حيث ساهم بقوة في تتويج المارد الأحمر بالعديد من الألقاب، القارية والمحلية، ولا تنسى جماهير الأحمر تمسك اللاعب بانتقاله للنادى ورفضه ضغوط إدارة ناديه السابق بتروجت من أجل الانتقال للزمالك.

حقق وليد سليمان مع الأهلي خلال مسيرته 24 بطولة قارية ومحلية؛ 7 بطولات الدوري الممتاز و4 مرات الفوز بـ دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر مرتين والسوبر المصري 6 مرات والسوبر الأفريقي 4 مرات ولقب وحيد في الكونفدرالية الأفريقية، فضلا عن مشاركته في تحقيق الأهلي للمركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية في مرتين.

   

مقالات ذات صلة