أخبار عاجلةشئون مصرية ومحليات

محافظ بورسعيد: ندعم المستثمر الجاد لتنفيذ مشروعات تساهم فى النهوض بالاقتصاد المصرى

في يوم 31 مارس، 2024 | بتوقيت 1:14 صباحًا

أكد  اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،إننا ندعم المستثمر الجاد لتنفيذ مشروعات صناعية متنوعة تساهم في النهوض بالاقتصاد القومي وتوفير مزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة والنهوض بالقطاع الصناعي، بالإضافة إلى التعاون والتواصل مع بعض المستثمرين الأجانب لضخ استثمارات في عدد من القطاعات.

وقال الغضبان، في تصريح صحفي اليوم السبت، أن المحافظة بذلت جهودا كبيرة في ملف الاستثمار والصناعة وتذليل أي عقبات أمام رجال الأعمال والمستثمرين للتوسع في المشروعات القائمة وإنشاء مشروعات جديدة بما يساهم في توفير فرص عمل لأبناء بورسعيد والمحافظات المجاورة، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأشار، إلى أن مدينة بورسعيد، شهدت إقامة كيانات صناعية كبرى تقوم على صناعات تدخل لأول مرة المنطقة الصناعية، وتسهم في دعم السوق المحلية وزيادة صادرات الدولة لمختلف دول العالم.

وأوضح اللواء عادل الغضبان ، أن المحافظة حققت تطورًا غير مسبوق في مجال الصناعة بسواعد الشباب الطموح من أبنائها، وشهدت معدلات تنمية غير مسبوقة بدعم ومتابعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجال الاستثمار لدعم السوق المحلى وزيادة الصادرات واستغلال الميزات التنافسية لمحافظة بورسعيد.

   

مقالات ذات صلة