أخبار عاجلةسلايدرعالم الطيران

مانشستر سيتي والاتحاد للطيران يطلقان مشروع كرة القدم المجتمعية عبر الهند

في يوم 29 مارس، 2024 | بتوقيت 1:16 صباحًا

يحلق فريق مانشستر سيتي وشريكه العالمي، الاتحاد للطيران، نحو مستقبل أفضل للشباب في الهند، مع الاعلان عن اطلاق مبادرة مجتمعية جديدة في عدة مدن عبر البلاد.

ومن خلال المبادرة المشتركة،  يعمل مانشستر سيتي بالتعاون مع الاتحاد للطيران، والنادي الخيري “سيتي إن ذا كوميونيتي”، والمنظمة غير الحكومية، ماجيك باص إنديا، لتقديم التدريب ومهارات الحياة للشباب من خلال رياضة كرة القدم.

وينطلق المشروع في شهر أبريل في ثلاث مدن تشغّل إليها شركة الطيران وهي: نيو دلهي، كلكتا وبنغالور، قبل ضم المزيد من المواقع في وقت لاحق.

ويعد هذا التعاون هو الأحدث في  سلسلة المشاريع المجتمعية المؤثرة بين مانشستر سيتي والاتحاد للطيران منذ إطلاق الشراكة الرسمية بين المؤسستين في عام 2009، بما في ذلك الفعاليات العالمية والإقليمية في مانشستر وأبوظبي، والتي تعزز مهارات الشباب في تدريب وقيادة كرة القدم.

وتأتي هذه المبادرة بالتعاون مع المنظمة غير الحكومية “ماجيك باص إنديا” والتي تعاونت مع النادي في مبادرات متعددة منذ العام 2016، بما في ذلك مبادرة الاتحاد للطيران في كلكتا التي شملت مشاركة 2000 شاب في التعليم الصحي والنظافة من خلال كرة القدم.

وينطلق المشروع مع نقل الاتحاد مدربين من نادي سيتي  الخيري التابع لمانشستر سيتي، إلى الهند لتقديم تدريبات في كرة القدم والمهارات القيادية للشباب النجوم في البرامج التدريبية. وسيكرّس المتدربون خبراتهم ومهاراتهم كجزء من التزامهم في استخدام كرة القدم لتعزيز صحة الشبان في مدنهم.

مانشستر سيتي والاتحاد للطيران يطلقان مشروع كرة القدم المجتمعية عبر الهند
مانشستر سيتي والاتحاد للطيران يطلقان مشروع كرة القدم المجتمعية عبر الهند
مانشستر سيتي والاتحاد للطيران يطلقان مشروع كرة القدم المجتمعية عبر الهند

وفي هذه المناسبة، صرّح توم بتشون، مدير مجموعة سيتي لكرة القدم، قائلاً: “نفخر بالتعاون مع الاتحاد للطيران في تعزيز الصحة والمهارات الحياتية للفتية في جميع أرجاء الهند من خلال جماهيرية كرة القدم. الاتحاد للطيران هي شريكنا والداعم لدورنا في كرة القدم المجتمعية، ومن الرائع أن تدعم الشركة مبادرتنا، لمساعدتنا في التأثير بشكل إيجابي وحقيقي على الشباب حول العالم.”

ومن جهته صرح أكيل آنومولو، نائب رئيس أول  لشؤون التجارة الالكترونية والتسويق وبرامج الولاء في الاتحاد للطيران، بالقول: “تعد هذه فرصة رائعة للعمل يداً بيد مع شركائنا في مجموعة سيتي لكرة القدم لدعم المجتمع المحلي في الهند. ونتطلع في الأعوام القادمة للتوسع في البرنامج في العديد من المواقع في الهند، ونأمل من خلال  جماهيريةكرة القدم في التأثير على المدى الطويل على فئة الشباب المشاركين في المبادرة وعلى المجتمع ككل.”

وقال جايانت راستوجي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة ماجيك باص إنديا على مستوى العالم: “من خلال روح كرة القدم، نحن نخوض رحلة تحويلية مع مانشستر سيتي والاتحاد للطيران لتعزيز المهارات الحياتية للشباب في جميع أنحاء الهند. ونهدف معًا إلى إحداث تأثير دائم من خلال تمكينهم من خلال “الرياضة من أجل التنمية”. وترمز هذه المبادرة إلى التزامنا المشترك بتعزيز التغيير الإيجابي وبناء مستقبل أفضل للقادة الشباب والمجتمعات التي نتواصل معها.”

نبذة عن الاتحاد للطيران

تأسست الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عام 2003 وسرعان ما أصبحت واحدةً من شركات الطيران الرائدة في العالم. تتولى الاتحاد للطيران، من مقرّها في أبوظبي، تشغيل رحلات ركاب وشحن على امتداد منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأفريقيا وأستراليا وأمريكا الشمالية. وتتيح شبكة وجهات الاتحاد إلى جانب شركائها بالرمز، إمكانية الوصول إلى المئات من الوجهات الدولية. وحصلت الاتحاد في السنوات الأخيرة على العديد من الجوائز نظير خدماتها ومنتجاتها المتفوقة، وعروض الشحن، وبرنامج ولاء المسافرين وغيرها من الخدمات التي تُميّز الشركة. تعتبر الاتحاد للطيران أن معالجة أزمة المناخ هي أهم قضية في عصرنا، وقد حصلت على لقب أفضل شركة طيران بيئية لعامي 2022 و2023 من إيرلاين رايتينغز لتصنيف شركات الطيران. وقد استثمرت الشركة مبالغ ضخمة في الطائرات الموفّرة للوقود. ومن خلال الشراكات الاستراتيجية مع كبرى العلامات التجارية العالمية للطيران ومصنعي المعدات الأصلية، تواصل الاتحاد للطيران سعيها الدؤوب لإزالة الكربون من القطاع.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة etihad.com

نبذة عن نادي مانشستر سيتي:

نادي مانشستر سيتي هو نادٍ إنجليزي أُسس في شرق مانشستر في عام 1880 باسم ساينت ماركس وست جورتون، وأصبح اسمه مانشستر سيتي رسميًا منذ عام 1894. ويقع مقر النادي في حرم الاتحاد الواسع، الذي يتضمن استاد الاتحاد الذي يتسع إلى 53,000 متفرج، واستاد جوي الذي يتسع إلى 7,000 متفرج، بالإضافة إلى أكاديمية السيتي لكرة القدم ومركزًا للتدريبات وتنمية الشباب والناشئين وتطويرهم، ويعتبر مقر التدريب اليومي لكل من فريق مانشستر سيتي للرجال والسيدات وفرق الأكاديمية.

وتصدر نادي مانشستر سيتي قائمة العلامات التجارية الأكثر قيمة عالميًا في كرة القدم على قائمة Brand Finance، ويواصل النادي العمل على تطوير تجربة المشجعين والوجهات والفعاليات الترفيهية على مدار العام في حرم الاتحاد. ويلتزم النادي إدارة عملياته بطريقة مستدامة ومسؤولة اجتماعيًا بما يضمن المساواة والتنوع والشمول في عمليات صنع القرار وفي ثقافة النادي وممارساته.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.mancity.com

   

مقالات ذات صلة